الأهلي يُغري بيكهام للتوقيع على بند أولوية الشراء

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 09:00 ص
الأهلي يُغري بيكهام للتوقيع على بند أولوية الشراء أحمد رمضان بيكهام
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاندهاش سيطرت على جهاز الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط بعد المستوى المتميز الذي قدمه أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي وادي دجلة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي استضافتها مصر وفازت بلقبها لتصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها منتصف العام المقبل.

ورحل أحمد بيكهام عن الأهلي لصفوف وادى دجلة ضمن صفقة شراء محمد محمود، حيث تم خصم 5 ملايين جنيه من قيمة الصفقة، وتم اعتبارها قيمة شراء بيكهام والذي يقدم مستويات جيدة منذ رحيله عن الأهلي.

وفتح مسئولو الأهلي ملف عودة أحمد بيكهام خاصة أنه واحد من ناشئي النادي في الوقت الذي يحق للأهلي وفقًا لتأكيدات مسئوليه استعادته بـ5 ملايين جنيه بالإضافة لقيمة شرائه، حال طلب عودته في الموسم الأول مع زيادة 5 ملايين جنيه في كل موسم يتأخر الأهلي في طلبه، في الوقت الذي لن يستطيع أي نادٍ آخر الدخول في صفقة شرائه إلا في حالة رفض الأهلي التعاقد مع اللاعب.

ويحق للأهلي استعادة بيكهام في الموسم الجديد مقابل 15 ملايين جنيه على أن يزداد الرقم 5 ملايين جنيه مع كل موسم، وهو البند الذي وقع عليه ناديا الأهلي ودجلة، إلا أن اللاعب رفض التوقيع عليه لتدخل الإدارة الحمراء في الوقت الحالي في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بتفعيل البند تمهيداً لعودته من جديد للقلعة الحمراء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة