10 تريندات مكياج شغلت البنات فى 2019.. الرموش والمانيكير والبرايمير أبرزها

السبت، 21 ديسمبر 2019 08:00 م
10 تريندات مكياج شغلت البنات فى 2019.. الرموش والمانيكير والبرايمير أبرزها تريندات المكياج أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام تبدأ الفيتات فى البحث عن آخر ما وصلت إليه صيحات الموضة والأزياء وكل ما يتعلق بإطلالاتهن، ويعد المكياج وأدوات التجميل من أكثر ما يهم الفتيات ويساعدهن فى الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة فى النهاية جنبًا إلى جنب مع الملابس، ومع انتهاء عام 2019 دعونا نستعرض أكثر ما لفت انتباه الفتيات خلاله وبحثن عنه لتعلمه طوال عام كامل وفقًا لموقع "Allure".

تظهر كل فترة العديد من المنتجات الجديدة التى تحث الفتيات على تجربتها، وكذلك تقنيات مختلفة ومبتكرة لوضع المكياج كل يوم وخلال عام 2019 اهتمت بعض الفتيات بالبحث عن بعض الادوات والأساليب المتعلقة بالميكب.

كيفية تطبيق أظافر Color Street

Color Streetمانيكير
Color Streetمانيكير

اتضح خلال هذا العام أن الفتيات كن مهووسات بالبحث عن نوع من طلاء الأظافر المسمىColor Street ، وهو يعتمد على لصق المانيكيير بدلًا من طلاءه على أظافرهن، وبالتالى يوفر الكثير من الوقت والجهد، فضلًا عن حماية الأظافر من التكسر، كما يخلصهن من تلطيخ أظافرهن بالمانيكير أثناء انتظار جفافه، بالإضافة لأنه يضمن الحصول على رسومات صعب تنفيذها بالمانيكير.

كيفية تركيب الرموش

تركيب الرموش
تركيب الرموش

للعام الثالث على التوالى تهتم الفتيات بالبحث عن طرق سهلة لتركيب الرموش الصناعية التى تضمن لهن إطلالة ونظرة مميزة خاصة فى السهرات والحفلات.

كيفية وضع أحمر الخدود

وضع أحمر الخدود
وضع أحمر الخدود

رغم بساطة الموضوع إلا أن هناك بعض الفتيات اللائى يجهلن الأماكن الصحيحة التى يجب وضع أحمر الخدود عليها لإطلالة مثالية دون مبالغة، لذا اهتمت الكثير منهن بتعلم الطريقة الصحيحة للقيام بذلك خلال عام 2019.

كيفية استخدام التونر

التونر
التونر

يعد من أدوات التجميل الأساسية بدرجة كبيرة لدى الفتيات اللاتى يحرصن على الاهتمام ببشرتهن والحفاظ على صحتها وتنظيفها، وفهو يعمل على غلق المسام الواسعة بها، والتقليل من ملمسها الزيت، كما يمكن استخدامه كبديل لمنظف الوجه، لذا فهو يهم قطاع كبير من الفتيات، واحتل مرتبة متقدمة فى قائمة اهتماماتهن هذا العام.

كيفية وضع كريم الأساس السائل

كريم الأساس السائل
كريم الأساس السائل

تجهيز البشرة لوضع المكياج من الخطوات الأساسية التى تضمن جمال الإطلالة فى النهاية، لذا اهتمت الفتيات هذا العام بدرجة كبيرة بمعرفة الطريقة الصحيحة لوضع كريم الأساس السائل حتى لا يظهر البشرة وكأنها باهتة أو دهنية.

الرموش المؤقتة

الرموش المؤقتة
الرموش المؤقتة

بينما اهتمت عدد من الفتيات بمعرفة طريقة وضع الرموش خلال السهرات أو الحفلات والتخلص منها بعدها فى نفس اليوم، حرصت أخريات على معرفة ماهية الرموش المؤقتة التى يمكن أن تستمر لمدة 6 أشهر فى أعينهم لإطلالة طبيعية وجذابة طوال الوقت، ويتم تركيبها بالشعرة الواحدة بحيث تلصق واحدة تلو الأخرى.

فوائد زيت جوز الهند على الشعر

زيت جوز الهند على الشعر
زيت جوز الهند على الشعر

البحث عن وصفات طبيعية لعلاج مشكلات الشعر من تساقط أو تقصف أو قشرة أو غيرها أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من الفتيات، ولأن الزيوت الطبيعية من أكثر المكونات التى يتم الاعتماد عليها فى وصفات الشعر المختلفة، اهتمت الكثير من الفتيات بمعرفة الطريقة التى يمكن من خلالها استغلال زيت جوز الهند لما به من فوائد على الشعر فى علاج مشكلته.

كيفية عمل تان فى المنزل

تان فى المنزل
تان فى المنزل

الحصول على جسم برونزى هو الهدف الذى تلجأ بسببه الفتيات للذهاب إلى الشواطئ للحصول على السمرة المطلوبة، إلا أن الأمر أصبح أكثر سهولة من ذلك، حيث يمكن استخدام كريم "تان" فى المنزل لتحقيق هذا الهدف بسهولة من خلال استخدام بعض الكريمات التى أصدرتها خصيصًا بعض شركات التجميل.

كيفية وضع المسكارا

المسكارا
المسكارا

لأن العيون أكثر ما يبرز جمال الوجه والمكياج تلجأ الفتيات للمسكارا من أجل رموش طويلة وجذابة، إلا أنها من أدوات التجميل التى يمكن أن تساهم فى الحصول على مظهر جميل أو العكس إذا أساءت الفتيات استخدامها، لذا فهى طوال الوقت مصدر اهتمامهن، والأمر لا يقتصر على العام الحالى فقط.

كيفية تطبيق البرايمير

البرايمير
البرايمير

وبالحديث عن تجهيز البشرة للمكياج ذكرنا كريم الأساس، إلا أن هناك خطوة أساسية يجب أن تحدث قبله وهو استخدام البرايمير الذى يعد بمثابة الطبقة التمهيدية للأساس، كما أنه يضمن تثبيته على البشرة، وبالتالى ثبات المكياج أيضًا لأطول فترة ممكنة، لذا فهو من الأشياء المهم للفتيات إتقانها، وقد انتشرت بينهم حتى فى الأيام التى تتطلب مكياجًا عاديًا منذ فترة ليست بالقصيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة