إقامة سوق نموذجى بمدينة القصاصين بالإسماعيلية لنقل 100 بائع متجول ..صور

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:40 م
إقامة سوق نموذجى بمدينة القصاصين بالإسماعيلية لنقل 100 بائع متجول ..صور نقل الباعة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هدى عبد الغفار رئيس مركز ومدينة القصاصين نقل أكثر من 100 بائع متجول من شوارع مدينة القصاصين إلى مكان جديد، وأنه تم تجهيز مكان مخصص أولا، وتم التنبيه على أصحاب الفروشات والباعة الجائلين بالنقل إلى المكان المخصص وقد أبدى الباعة ارتياحهم إلى المكان الجديد، وتم التنبيه على أصحاب المحلات بالالتزام بالأماكن المحددة.

وقال هشام نصار رئيس قسم المتابعة والتفتيش إنه تلقى تعليمات من هدى عبدالغفار رئيس مركز ومدينة القصاصين بضرورة فك الاختناقات بشوارع المدينة الداخلية فاقترح عمل سوق مجمع لكل الباعة الجائلين ووافقت عليه رئيس المدينة وأمرت بالتنفيذ الفورى بالتنسيق مع قسم الإشغالات بالمدينة.

وفى سياق آخر تابع اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق الموقف التموينى مع مدير إدارة التموين.

وأكد أشرف سعد مدير الإدارة عن توافر اسطوانات الغاز بالمدينة والقرى وتوافر الحصص التموينية والدقيق وكذلك قيام الإدارة بعمل حملات تموينية علي المخابز والمحلات والأسواق، حيث تم عمل حملة على المحلات أسفرت عن تحرير 8 محاضر لمحلات بالمدينة عدم الإعلان عن الأسعار، وأشرف على الحملة اشرف سعد وعادل وديع ومحمد عودة.

كما تابع رئيس المركز والمدينة استكمال أعمال النظافة حول المدارس حيث تم رفع المخلفات والقمامة من حول مدرسة صلاح رياض ومدرسة العبور ومنطقة سوق الأربعاء وش الجيش شارع القومية العربية وشارع التحرير ووسط البلد، وكذلك عمارات 75/90 ومساكن الشرطة بالمدينة الجديدة اشرف على هذه الأعمال المهندس محمد على، ومحمد صابر.

وأضاف اللواء عمر إدريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أنة يتم متابعة النظافة بكافة القرى داخل المدينة ومتابعة أحوال الطقس وسقوط الأمطار بالتنسيق مع شركة مياه القناة والحدات المحلية وعدم تراكم المياه فى حال سقوطها، أوإختلاطها بالقمامة، حتى لا ينتج عنها روائح كريهة.

 

1- رئيسة المدينة  أثناء تقل السوق
رئيسة المدينة أثناء تقل السوق

 

2- نقل الباعة الجائلون
نقل الباعة الجائلون

 

3-جانب من السوق
جانب من السوق

 

4- نقل الباعة
 نقل الباعة

 

5- تطوير طرق القنطرة
 تطوير طرق القنطرة

 

6- رفع القمامة
 رفع القمامة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة