تكريم أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه بالعلوم والحاسبات بالمنوفية

السبت، 28 ديسمبر 2019 07:56 م
تكريم أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه بالعلوم والحاسبات بالمنوفية جانب من التكريم
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم محمد موسى نائباً عن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية فعاليات حفل نقابة المهن العلمية لتكريم أوائل خريجى كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكذا حملة الماجستير والدكتوراه بمدينة شبين الكوم، بحضور الدكتور أمين العدوى نقيب العلميين بالمنوفية والدكتور السيد عبد الستار النقيب العام، والدكتور أحمد أبو بكر الأمين العام وعمداء كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكوكبة من شباب الخريجين ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفى كلمته رحب نقيب العلميين بالحضور وأكد على أن هذا الحفل يعد تتويجا للكثير من الجهود المخلصة لتوفير المناخ الملائم للابتكارات والتفوق العلمى، واستعرض أنشطة النقابة خلال الفترة الماضية، وأشار إلى أن النقابة حريصة لإقامة هذا الحفل كل عام لتكريم النابغين من أبناء المنوفية.

فيما أوضح النقيب العام للمهن العلمية بأن النقابة تضم فى عضويتها كل الكفاءات العلمية وأكد على أن مهمة النقابة الأساسية تتمحور فى كونها الزراع العلمى لجمهورية مصر العربية وكذا بيت الخبرة فى تقديم كافة الاستشارات العلمية التى من شأنها التنمية وبناء المجتمع.

هذا وقد أعرب نائب المحافظ عن سعادته للمشاركة فى تكريم أوائل كليتى العلوم والحاسبات والمعلومات وحملة الماجستير والدكتوراه، مؤكداً بأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الاهتمام بالكوادر العلمية للنهوض بمستوى التعليم مما ينعكس على المجتمع والارتقاء به على مستوى كافة الخدمات المقدمة.

وفى نهاية الحقل تم تكريم 40 طالبا من أوائل خريجى كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكذا حملة الماجستير والدكتوراه وبعض الشخصيات العلمية الحاصلة على جوائز تقديرية وتشجيعية من الدولة.

وبدأت امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة المنوفية وبدأ الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة جولته التفقدية لأعمال سير الامتحانات بكليات الجامعة بزيارة كلية التربية النوعية بأشمون، ورافقه خلال جولته التفقدية بالكلية الدكتور محمد زيدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

تابع "مبارك" خلال جولته على اللجان توفير التأمين اللازم لمقار الامتحانات والتدابير الخاصة بالراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين.

واستطلع رئيس الجامعة، آراء الطلاب حول معاملة المراقبين لهم داخل اللجان، ومستوى الامتحانات والوقت المخصص لها، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط التى يجب اتباعها خلال فترة الامتحانات، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة فى حالات الغش وعدم الالتزام بالقواعد العامة، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.

IMG_9368

 

IMG_9373
 
IMG_9403
 
IMG_9635
 
IMG_9680
 

 

IMG_9683
 

 

IMG_9705









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة