مورينيو: أخطاء توتنهام الدفاعية تتكرر كل مباراة

السبت، 28 ديسمبر 2019 11:32 م
مورينيو: أخطاء توتنهام الدفاعية تتكرر كل مباراة مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الأخطاء الدفاعية لفريقه في مباراة اليوم، والتي كلفت السبيرز التعادل ضد نورويتش سيتي 2-2.

وسقط توتنهام فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام مضيفه نورويتش سيتى فى المباراة التى أقيمت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: "أعتقد أننا إرتكبنا نفس الأخطاء الدفاعية التي إرتكبناها في الشوط الأول ، لقد قمنا بتكرار ذلك وكأن هذا جزءاً من تاريخنا."

أضاف: "بدأنا بشكل جيد للغاية وكان لدينا [3-4] فرص كبيرة في بداية الشوط الأول وإستقبلنا هدفين سيئين للغاية، أخطائنا الدفاعية تتكرر مباراة تلو الأخرى."

وتابع: "لدي الكثير من العمل لأفعله ولكن كان الأمر صعباً لأنني أقول دائماً ذلك، عليك ان تحاول إخفاء نقاط ضعفك، يتعين علينا التحسن دفاعياً لأن هناك الكثير من الأخطاء الفردية".

وأشاد بلاعبي نورويتش:"دافع نورويتش بأرواحهم وحياتهم وبكل قتالية عن المرمى."

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى 30 فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يحتل نورويتش سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 13 نقطة.

وغاب عن توتنهام فى لقاء اليوم الكورى هيونج-مين سون للايقاف والحارس هوجو لوريس للإصابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة