والبحيرة..

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالقاهرة والغربية والإسكندرية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:00 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالقاهرة والغربية والإسكندرية القابضة لمياه الشرب
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف ردا على الشكوى المنشورة فى صحافة المواطن باليوم السابع تحت عنوان "شكوى من استمرار غرق شوارع كفر الهدى التابعة لحى المرج بمياه الصرف الصحي" جاء فيه أن شركة الصرف الصحى بالقاهرة أفادت أن شبكة الصرف الصحى بالمنطقة المذكورة مقامة بالجهود الذاتية وتصرف على الرشاح، وعند زيادة منسوب المياه ترتد على شوارع المنطقة .

وافادت شركة القابضة لمياه الشرب والصرف، أن تم تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد .

وبخصوص شكوى "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية عياش محافظة الغربية" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أن الطفح الموجود بسبب صرف الأهالى (عشوائى) الموجود بالقرى المذكورة وجارى تنفيذ مشروع صرف صحى تابع للجهات التنفيذية المختصة ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن والشركة ليست جهة اختصاص .

وعن الشكوى المنشورة بعنوان "ماسورة مياه مكسورة.. شكوى سكان المحلة الكبرى محافظة الغربية" أوضحت الشركة أنه تبين أنه تم إصلاح الكسر وإزالة أسباب الشكوى.

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من كسر فى ماسورة المياه بقرية المعدية بمحافظة البحيرة: " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أنه تم عمل الصيانة اللازمة لخط المياه ولا يوجد أى أعطال الآن .

وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "صور.. مياه وكتل طينية أمام مدرسة إسكان العبور بالإسكندرية" أوضحت شركة صرف الإسكندرية انه يتم الدفع بسيارات شفط لرفع أى تراكمات مياه فى حينه أو طبقا للموقف .

وبخصوص شكوى "قارئة تشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع خلف البصل بالإسكندرية" أفادت الشركة انه تم إنهاء السدد والطفح فى حينه، وأثناء النوات والطوارئ يتم الدفع بسيارات شفط لرفع أى تراكمات مياه فى حينه أو طبقا للموقف .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة