تعرف على قرعة دور الـ32 لكأس مصر للطائرة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:17 م
تعرف على قرعة دور الـ32 لكأس مصر للطائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة دور الـ 32 من كأس مصر للكرة الطائرة للرجال للموسم المحلى 2019 /2020 التى أقيمت اليوم عن تأهل الأهلى مباشرة الى دور الـ 16 ليلاقى الفائز من الشرقية للدخان والمنيا، كما أهلت القرعة أيضًا طلائع الجيش الى دور الـ16 مباشرة ليواجه الفائز من دمنهور والزهور.
 
فيما تقام منافسات دور الـ 32 يوم 3 فبراير المقبل بمواجهات بين كلٍ من مصررللبترول مع بنى سويف والشمس مع ميت علوان وهليوبوليس مع الترسانة والفيوم مع الزمالك والصيد مع سبورتنج والداخلية مع ميت غمر.
 
كما سشهد هذا الدور أيضًا لقاءات بين كل من الطيران مع وادى دجلة وسموحة مع بتروجت والاتحاد السكندرى مع النصر والإعلاميين مع دلفى وجزيرة الورد مع 6 أكتوبر  وطنطا مع القناة.
 
يشهد حاليًا الدورى فترة توقف فى ظل استعداد المنتخب لتصفيات أفريقيا التى ستستضيفها مصر بدءًا من يوم 7 يناير القادم والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
 
ويبدأ منتخب مصر التصفيات بمواجهة الجزائر يوم 7 يناير ثم غانا يوم 8 وتونس يوم 9 وأخيرًا الكاميرون يوم 11 من الشهر نفسه، ويتواجد مع بعثة المنتخب فى المعسكرات الخارجية شريف الشمرلى المدير الفنى للمنتخبات القومية
 
وتضم قائمة اللاعبين فى معسكر المنتخب ببلغاريا حاليا كلاً من: عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى و عبد الحليم عبو ورشاد شبل ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد محسن وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب و أحمد عبد العال وأحمد ضياء ومحمد رضا وشريف الشرقاوى.
 
كان أحمد عبد الدايم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة الطائرة قد أكد على  تدخل وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة لحل أزمة تأجيل امتحانات ثنائى المنتخب الأول للعبة أحمد سعيد ومحمد عادل بالتوسط لدى وزارة التعليم العالى.
 
وقال عبد الدايم إن وزارة الرياضة سترسل خطابًا لوزارة التعليم العالى من أجل تأجيل الامتحانات الجامعية لثنائى المنتخب الذى يستعد  لخوض تصفيات أفريقيا .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة