يوفنتوس فى وداع ماندزوكيتش: عاش 4 سنوات بطلا.. شكرا ماريو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:44 م
يوفنتوس فى وداع ماندزوكيتش: عاش 4 سنوات بطلا.. شكرا ماريو ماريو ماندزوكيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع نادى يوفنتوس الإيطالى الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش، بعد رحيله عن السيدة العجوز والانضمام إلى الدحيل القطرى، وأعلن الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التعاقد رسميًا مع ماندزوكيتش 24 الثلاثاء الماضى، وكشف تقارير صحفية عن التفاصيل الخاصة بعقد الأخير مع الدحيل، حيث يحصل اللاعب على 150 ألف يورو أسبوعياً بما يعادل 8 ملايين يورو سنوياً، فيما حصل يوفنتوس على مبلغ 5 ملايين يورو من قيمة الصفقة.

وكتب يوفنتوس عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت: "عاش ماندزوكيتش أربع سنوات كبطل، مع العديد من الأهداف الجميلة والحاسمة".

وأضاف: "كان ماريو ماندزوكيتش لاعبًا مهمًا وأساسيًا فى يوفنتوس، وخلال السنوات الأربع والنصف الماضية، ساهم بقدر كبير فى نجاحات النادى".

واختتم يوفنتوس رسالته للنجم الكرواتى: "اعتبارًا من يناير 2020، سيواصل مسيرته المهنية فى قطر مع الدحيل.. شكراً ماريو".

ورحل الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش عن صفوف يوفنتوس الإيطالى بعد 4 مواسم ونصف قضاها مع السيدة العجوز.

وشارك المهاجم المخضرم صاحب الـ33 عاما، فى 162 مباراة مع السيدة العجوز، تمكن خلالها من تسجيل 44 هدفا، فيما قدم 18 تمريرة حاسمة.

ماندزوكيتش صاحب الـ33 عامًا يمتلك خبرة كبيرة فى الملاعب الأوروبية إذ سبق له اللعب مع بايرن ميونخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى ويوفنتوس كما وصل مع بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018.

ويضم الدحيل حاليًا العديد من النجوم، فبخلاف ثنائى يوفنتوس السابق، يوجد أيضا هداف كأس آسيا المعز علي، والعراقي الواعد مهند على والتونسى يوسف المساكني ليشكل إضافة كبيرة للفريق الذي يدربه البرتغالى روى فاريا.

ولم يشارك ماندزوكيتش فى أى مباراة الموسم الجارى مع يوفنتوس، بعدما خاض خلال 4 مواسم بقميص السيدة العجوز 162 مباراة سجل خلالها 44 هدفا وصنع 18.

جدير بالذكر أن ماندزوكيتش حقق مع يوفنتوس أربع بطولات للدوري الإيطالي وثلاث كؤوس إيطالية ولقبين للسوبر الإيطالي، وذلك منذ وصوله في صيف 2015 من أتلتيكو مدريد الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة