"تعليم بنها": تصحيح امتحانات أولى ثانوى الورقية داخل المدارس

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 06:43 م
"تعليم بنها": تصحيح امتحانات أولى ثانوى الورقية داخل المدارس جانب من الاجتماع
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبدالرحمن فتح الباب ، مدير إدارة بنها التعليمية، أن امتحانات الصف الأول الثانوى ستكون امتحانات ورقية، وسيتم وضعها عن طريق موجهى أوائل المواد الدراسية بالإدارة وفق الضوابط المرسلة للتوجيه العام بالمديرية من الوزارة، مشيرا إلى أن تصحيح الامتحانات سوف يتم داخل كل مدرسة. 

 

جاء ذلك خلال لقاء فتح الباب بموجهى أوائل المواد الدراسية، وواضعى الامتحانات، بحضور عبدالوهاب طه، مدير التوجيه الفنى بالإدارة

 

أوضح فتح الباب أن امتحانات الصف الأول الثانوى ستكون فتره مسائية بعد انتهاء امتحانات الصف الثانى الثانوى والتى ستتم عن طريق التابلت.

 

وأكد "فتح الباب" ضرورة مراجعة أسئلة الامتحانات بعناية شديدة داخل المطبعة السرية حتى تخرج للطلاب بصورة جيدة، وأن تكون جميع الأسئلة من الكتاب المدرسى وتراعى ماتم تدريسه من المنهج.

 

وأوضح فتح الباب، أنه تقرر تشكيل قوافل لمتابعة الامتحانات بالمدارس التابعة للإدارة والتأكيد على أهمية سير أعمال الامتحانات وفق القواعد المنظمة لذلك الشأن، إلى جانب مخاطبة الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق معهم قبل انطلاق الامتحانات لتأمين سيرها.

 

وأشار فتح الباب، إلى أنه يجب مخاطبة مديرية الصحة للتأكيد على توفير الزائرة الصحية بجميع مدارس الإدارة ، وعدم السماح للطلاب باصطحاب أو استخدام الهواتف المحمولة إلى لجان الامتحانات إلى جانب التأكد من جاهزية واستعداد المدارس لامتحانات الصف الأول والثانى الثانوى، والالتزام بمواعيد المدرسة أثناء اليوم الدراسى حضور وانصراف، والتأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات الواردة من الوزارة بكل دقة فى هذا الشأن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة