الرجالة ممكن تلبس لبس البنات فى مجموعة أزياء Vaquera بنيويورك

الأحد، 10 فبراير 2019 05:00 ص
الرجالة ممكن تلبس لبس البنات فى مجموعة أزياء Vaquera بنيويورك مجموعة أزياء Vaquera بنيويورك
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الرجالة دى لابسة إيه يا وديع"، لم يكن ذلك مجرد إفيه أو جملة كوميدية وحسب، إنما تحققت على أرض الواقع وذلك خلال ما ظهر بأسبوع الموضة بنيويورك، من خلال عرض Vaquera، فقد أرسل المصممون Patric DiCaprio وClaire Sully وBryn Taubensee نموذجًا صغيرًا وسريعًا من خلال مجموعة PS42M  التى تعتبر موديلات نسائية ولكن أتاحوا ارتداءها للرجال أيضا.
 
عرض أزياء Vaquera
عرض أزياء Vaquera
 
كان مفهوم العرض، كما وصفوه لموقع vouge الأمريكى، هو مدرسة ثانوية فى الثمانينيات، الطلاب بها لديهم قدرات خارقة، واستعان Vaquera فى عرض الأزياء بأناس حقيقيين لعرض أزيائهم وليس عارضين متخصصين، وكان العارضون يتدفقون عبر الكافيتريا التى كانت مشابهة لكافيتريا المدارس، مرتدين قمصان Vaquera الرياضية ومجموعة القطع المختلف من الزى المدرسى الخاص بالمدارس عبارة معطف مختبر علمى، وفريق المشجعين الذى تم تمزيقه، وملابس مقلدة للملك والملكة بخامات من النوع الثقيل وبشكل عصرى.
عرض أزياء Vaquera
عرض أزياء Vaquera
 
 
كالمعتاد كان بيت الأزياء غير مبال لنوع الملابس التى كان يرتديها العارضون، فكانت الملابس تناسب الجنسين سواء كانت رجالية أو نسائية، وارتدى الرجال الألوان والخامات التى تناسب فقط النساء. 
 
عرض أزياء Vaquera
عرض أزياء Vaquera
 
المدرج  كان مأخوذا من شكل المدارس، كما أضافوا أغنية  فيلم "هارى بوتر" لإضافة الشكل النمطى للمدارس  الثانوية ذات الطابع الخارق.
 
وحدد المصممون على صفحات Vaquera الرسمية أن المجموعة هى "خط ملابس للجنسين" وكانت المجموعة عبارة عن "DIY" وهى الأشياء التى تقوم باختراعها فى المنزل، يمكنك بالتأكيد صناعة ملابس مماثلة فى المنزل فمعظمها عبارة عن ملابس تم تجميعها وأخرى ملابس ممزقة.
 
عرض ازياء Vaquera
عرض أزياء Vaquera

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة