سفير مصر فى تنزانيا: الأهلي كبير أفريقيا.. وثقتنا كبيرة فى اللاعبين

الأحد، 10 فبراير 2019 12:30 م
سفير مصر فى تنزانيا: الأهلي كبير أفريقيا.. وثقتنا كبيرة فى اللاعبين الأهلى
تنزانيا - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحى-الشافعى

أكد محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر فى تنزانيا، أنه كان هناك تنسيق كامل بين النادى الأهلى عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى مع طاقم السفارة من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلى فى العاصمة التنزانية دار السلام.

وأوضح سفير مصر فى تنزانيا أن التنسيق بين الطرفين شمل كل ما يتعلق ببعثة الأهلى من قبل وصولها وحتى مغادرتها دار السلام، سواء حجز فندق الإقامة أو إجراءات الوصول فى المطار وملاعب التدريب بجانب الأمور الخاصة بالمباراة.

وأضاف أبو الوفا أن وجود النادى الأهلى فى تنزانيا أمر يسعد كل الجالية المصرية لأنه كبير أفريقيا وخير سفير للكرة المصرية لما يمتلكه من تاريخ عريق على المستوى الأفريقى والعالمى بجانب شعبيته الكبيرة فى كل البلدان.

وأشار سفير مصر فى تنزانيا إلى أن فوز الأهلى بخماسية على سيمبا فى برج العرب نتيجة جيدة جداً، جعلت جماهير الفريق التنزانى تطالب الأخير بالتعويض وحفظ ماء الوجه فى لقاء الثلاثاء المقبل، لكنه وكل الجالية المصرية فى تنزانيا ومعهم جماهير الفريق لديهم ثقة كبيرة فى لاعبى نادى القرن الأفريقى والجهاز الفنى فى تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد 48 ساعة.

من ناحية، وجه محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، الدعوة لبعثة الأهلي لحضور حفل عشاء مساء اليوم، الأحد، وحرص السفير المصرى على  استقبال بعثة الأهلي فى المطار لحظة وصولها بجانب حرص السفارة المصرية على التنسيق الكامل لكافة مع مسئولي الأهلي بشأن كافة الترتيبات المتعلقة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم فى تنزانيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت العاصمة التنزانية دار السلام صباح اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة