ضبط 8 أشخاص طرفى مشاجرة بعد مشادة كلامية فى أسيوط

الأربعاء، 13 فبراير 2019 08:23 ص
ضبط 8 أشخاص طرفى مشاجرة بعد مشادة كلامية فى أسيوط اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط 8 أشخاص بعد أن وقعت بينهما مشاجرة إثر مشادة كلامية، وتطورت إلى إطلاق أعيرة نارية وبحوزة بعضهم سلاح نارى وطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع الصواف المتفرع من شارع رياض دائرة القسم، وبالانتقال والفحص وقوة من ضباط مباحث قسم ثان أسيوط تبين أن طرفيها كلا من "م ع م " 35 سنة عاطل مصاب بجروح متفرقة بالرأس والوجه والجسم وتم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.

كما تم ضبط شقيقه "س ع م" 30 سنة عاطل "جارى ضبطه" ( طرف أول )، و"ن م ص" 42 سنة موظف مصاب بجرح بفروة الرأس" تم ضبطه"، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وزوجته " ص س م ع " 32 سنة ربة منزل مصابة بجرح بفروة الرأس من الناحية اليسرى، و"م م ص" 53 سنة صاحب محل موازين مصاب بجرح بفروة الرأس (طرف ثانى ) مقيمين جميعا بذات الناحية على إثر حدوث مشادة كلامية فيما بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وتبادل إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء لخلافات سابقة على الجيرة.

وتمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من ضبط طرفى المشاجرة عدا الثانى من الطرف الأول وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب وفى وقت لاحق وأثناء تواجد ضباط مباحث قسم ثان أسيوط بمحل الواقعة لملاحظة الحالة تم ضبط كلا من "إ م م ص" 18 سنة عامل وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة لذات السلاح، و "أ ح م ص"  22 سنة عامل وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة لذات السلاح مقيمان بذات الناحية (ينتميان للطرف الثانى)، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخدامها فى المشاجرة. وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة