أسبوع ساخن للكرة المصرية.. الإسماعيلى يعود للحياة الأفريقية بمواجهة بطل الجزائر.. الأهلى ضيفا ثقيلا على الجونة ويلاقى بيراميدز بالكأس.. والزمالك يصطدم ببترو أتلتيكو الأنجولى فى الكونفدرالية والمقاصة بالكأس

السبت، 23 فبراير 2019 11:00 ص
أسبوع ساخن للكرة المصرية.. الإسماعيلى يعود للحياة الأفريقية بمواجهة بطل الجزائر.. الأهلى ضيفا ثقيلا على الجونة ويلاقى بيراميدز بالكأس.. والزمالك يصطدم ببترو أتلتيكو الأنجولى فى الكونفدرالية والمقاصة بالكأس الأهلى والزمالك والإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرة المصرية على موعد مع الأحداث الساخنة طيلة أيام الأسبوع الجارى، لاسيما أن الأندية الكبيرة تنتظرها مواجهات مصيرية ستكون حديث الصباح والمساء بين عشاق الساحرة المستديرة سواء على المستوى الأفريقى أو حتى على الصعيد المحلى بمباريات الدورى وكأس مصر، ونلقى عليها الضوء فى التقرير التالى..

 

الإسماعيلى يعود للحياة الأفريقية بمواجهة بطل الجزائر

يدخل فريق الإسماعيلى فى السادسة مساء السبت اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره شباب قسنطينة الجزائرى، باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيرى.

ويتطلع الدراويش لتحقيق الفوز الأول مستلحاً بالقرار التاريخى الذى صدر لصالحه وأعاده للحياة الأفريقية، بعد أن خاض الإسماعيلى مباراتين بالمجموعة انتهت الأولى بالخسارة 2/0 أمام مازيمبى الكونغولى ثم 3/0 أمام الأفريقى التونسى.

وكان الاتحاد الأفريقى قد قرر استبعاد الإسماعيلى من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، عقب أعمال شغب لجماهيره أمام الأفريقى التونسى، لكن الكاف تراجع فى قراره بعد تظلم الدراويش ليعلن عودة الفريق مرة أخرى إلى المسابقة.

الإسماعيلى يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط وبدون تسجيل أى هدف واستقبل 5 أهداف، ويتصدر مازيمبى جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 4 مباريات ثم شباب قسنطينة الجزائرى بـ6 نقاط من مباراتين والأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

 

الأهلى ضيفا ثقيلا على الجونة

يحل الأهلى ضيفاً ثقيلاً على الجونة فى الرابعة عصر الأحد على ملعب الجونة وذلك فى إطار الجولة 24 من الدورى.

أصبح المارد الأحمر قريباً جداً من الزمالك المتصدر بعد فوزه الأخير على الداخلية بثلاثة أهدافٍ لهدف، حيث أصبح رصيده 45 نقطة من 20 مباراة فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، أما الفارس الأبيض فرصيده 52 نقطة جمعهم من 21 مباراة، ما يعنى أن الفارق بين قطبى الكرة المصرية فى جدول ترتيب الدورى هو 7 نقاط.

سيدخل الجونة اللقاء بمعنوياتٍ عالية بعد الفوز على بيراميدز فى الجولة الأخيرة من الدورى بهدفين لهدف، وهذا الانتصار جعل رصيده يصل إلى النقطة 26 فى المركز العاشر بفارق الأهداف عن طلائع الجيش، وبعد المستوى الذى قدمه الفريق فى اللقاء الأخير ضد رفاق عبد الله السعيد، سيكون عليه أن يكون حذراً وأن يقاتل لاعبوه بضراوة لحصد الثلاث نقاط.

 

الزمالك يصطدم ببترو أتلتيكو الأنجولى

سيخوض فريق الزمالك مباراة قوية ضد بترو أتلتيكو الأنجولى فى التاسعة مساء الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".

وكان فريق الزمالك قد تعادل على أرضه مع نصر حسين داى الجزائرى بالجولة الثانية، فيما خسر مباراته الأولى أمام جور مايا بنتيجة 4-2 ليكون ليس أمامه بديل سوى الفوز على بطل أنجولا لمواصلة رحلة التأهل الصعب للدور التالى.

 

الزمالك يلاقى المقاصة بكأس مصر

فى السابعة من مساء الأربعاء 27 فبراير يترقب عشاق الساحرة المستديرة نتيجة اللقاء المثير الذى يجمع الزمالك بمصر المقاصة على استاد برج العرب بالدور ربع النهائى لكأس مصر لمعرفة الفريق المتأهل للدور التالى للبطولة فى ظل الندية والإثارة المعروفة عن مواجهات الفارس الأبيض مع الفريق الفيومى.

 

الأهلى يواجه بيراميدز فى كأس مصر

وطبقاً للجدول الذى أعلنه اتحاد الكرة سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة مثيرة تجمع الأهلى بنظيره بيراميدز فى السابعة مساء الخميس على استاد برج العرب، بالدور ربع النهائى لكأس مصر، لمعرفة الفريق المتأهل للدور التالى للبطولة فى ظل سخونة مواجهات الفريقين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة