أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أرقام قياسية فى ليستر سيتي ضد مان يونايتد

الأحد، 03 فبراير 2019 08:57 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أرقام قياسية فى ليستر سيتي ضد مان يونايتد راشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عدد من الأرقام القياسية بعد قيادة الشياطين الحمر للفوز بهدف نظيف ضد ليستر سيتى، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم،الأحد، على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج.

مهاجم مانشستر يونايتد يضرب أرقاما قياسية بالجملة 
 

 

وفقاً لشبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، أنه منذ أول مشاركة له فى الدورى الإنجليزى خلال فبراير 2016 سجل راشفورد 26 هدفاً أكثر من أى لاعب أخر بمانشستر يونايتد خلال هذة المدة.

وسجل ماركوس راشفورد منذ فبراير 2016، 26 هدفاً ويأتى خلفاً له أنتونى مارسيال 25 هدفاً ثم روميلو لوكاكو 24 هدفاً وبول بوجبا 20 هدفاً.

كما ساهم ماركوس راشفورد بشكل مباشر فى 12 هدفاً خلال أخر 12 مباراة له مع مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى.

وأحرز ماركوس راشفورد 9 أهداف هذا الموسم بالدورى الإنجليزى وهو أفضل سجل تهديفى له بالبريميرليج.

ونجح راشفورد فى التسجيل خلال أربعة مباريات خارج الأرض مع مانشستر يونايتد أمام كلاً من كارديف سيتى، نيوكاسل يونايتد، توتنهام وأخيراً ليستر سيتى مساء اليوم، الأحد.

نجم مانشستر يونايتد يثير الجدل بصورة مع محمد صلاح
 

محمد صلاح مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد
محمد صلاح مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

سيطرت حالة من الانقسام الشديد بين جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعدما نشر الفرنسى بول بوجبا صورة مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على "تويتر".

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية أن بعض جماهير مانشستر يونايتد أبدت اندهاشها الشديد من علاقة الصداقة التى تجمع بول بوجبا ومحمد صلاح فى ظل العداء التاريخى بين جماهير مانشستر يونايتد وليفربول، مطالبة النجم الفرنسى بحذف صورته مع هداف الدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن بعض جماهير مانشستر يونايتد وجهت سؤالاً لبول بوجبا مفاده "كيف تلتقط صورة مع منافسك فى الملعب؟".

وفى المقابل أبدى البعض الآخر من جماهير مانشستر يونايتد سعادته بصورة بول بوجبا مع محمد صلاح واصفاً إياه بـ"ملك مصر"، وقال إن النجم الفرنسى أكد الروح الرياضية التى يجب أن تسود بين اللاعبين.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 45 نقطة.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر يناير الماضى.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن قائمة المرشحين لحصد الجائزة مع ثلاثي مانشستر يونايتد، الحارس ديفيد دى خيا، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، بجانب ليروى سانى لاعب مانشستر سيتى، تروى ديينى لاعب واتفورد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائزة "لاعب الشهر" فى الدورى الإنجليزى الأسبوع المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة