تفاصيل تنشر لأول مرة..

ترامب سهر بجوار المطربة تينا تيرنر فى موسكو عقب إصابتها بنزلة برد

الأربعاء، 06 فبراير 2019 11:55 ص
ترامب سهر بجوار المطربة تينا تيرنر فى موسكو عقب إصابتها بنزلة برد ترامب
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار دونالد ترامب موسكو عام 1996 لحضور حفل موسيقى للمطربة تينا تيرنر، وشاء أن يتاح له علاج تيرنر بالفودكا لتتغلب على وعكة إنفلونزا ألمّت بها متأثرة ببرد موسكو.

وقالت ناديجدا سولوفيوفا مؤسسة شركة SAV التى أشرفت على تنظيم الحفل فى مقابلة نشرت اليوم "حسبما نقلت "روسيا اليوم"، أن المغنية الأمريكية أصيبت بنزلة برد حادة قبيل حفلها الغنائى فى إحدى قاعات المناسبات فى الكرملين، ولكنها رفضت إلغاء الحفل وتوجهت إلى خشبة المسرح ودرجة حرارتها مرتفعة.

ولم يتمكن ترامب من الحصول على تذكرة لحضور الحفل، واضطر لطلب مساعدة سولوفيوفا التى سمحت له بالجلوس على الدرج المودى إلى خشبة المسرح، لأنه من المعجبين جدا بأداء تيرنر.

وبعد انتهاء الحفل، نصح ترامب المغنية بعلاج المرض بالفودكا، ورافقها مع سولوفيوفا إلى مطعم "صيد القياصرة" فى موسكو، وهناك بقى الثلاثة يشربون الفودكا حتى الصباح.

وفى اليوم التالى، استيقظت تينا من النوم وهى متعافية تماما، وتقول سولوفيوفا إنها لم تفهم فى البداية من الذى طلب منها السماح له بحضور الحفل، لتدرك بعد سنوات أن الذى ترجاها لمنحه مكانا عند عتبة منصة تيرنر، كان دونالد ترامب الذى صار رئيسا للولايات المتحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة