"مليونير الألفية".. سورى يفوز بمليون دولار فى مسابقة سوق دبى الحرة

الأربعاء، 06 فبراير 2019 02:20 م
"مليونير الألفية".. سورى يفوز بمليون دولار فى مسابقة سوق دبى الحرة سورى يفوز بجائزة مليون دولار
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح رياض عنقة إسماعيل، وهو مواطن سوري مقيم فى دبى منذ ما يقرب من خمس سنوات، هو الفائز المحظوظ بجائزة قدرها مليون دولار فى مسابقة "مليونير الألفية"، وذلك خلال سحب أجرته سوق دبى الحرة أمس، فى «كونكورس إيه» بالمبنى 3 فى مطار دبى الدولى.
 
 
وأعرب رجل الأعمال إسماعيل البالغ من العمر 40 عاماً، المقيم فى دبى عن سعادته بالفوز قائلاً: "هذه مفاجأة رائعة، فالبطاقة التي اشتريتها يوم 7 يناير الماضى أثناء توجهى إلى سوريا لقضاء إجازتى السنوية، كانت السادسة لى، وأكاد لا أصدق بأننى الفائز، وأشكر سوق دبى الحرة"، ويعد رياض سابع شخص سورى الجنسية يفوز بجائزة «مليونير الألفية» منذ انطلاقتها فى عام 1999.
 
 
1
السورى اسماعيل بعد الفوز
 
وأجرت السوق سحباً على مسابقة "فاينست سربرايز"، وفاز شخص يدعى عمار من المملكة العربية السعودية بسيارة، أما الهندى راميش شاندرا المقيم فى دبى فاز بدراجة نارية.
 
 
وخلال السحب تم تقديم عرض للفائز فى السلسلة السابقة، وهو أبهيشكل كاثيل، هندى الجنسية، ومقيم فى إمارة الشارقة ويعمل مضيفاً فى «العربية للطيران»، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في العرض، وقال: "لقد منحنى هذا الفوز فرصة لمتابعة كل ما حلمت به من قبل، وأنا ممتن جدًا لسوق دبى الحرة"، وتم تقديم الجوائز بحضور كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذى لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لسوق دبى الحرة، وراميش سيدامبى رئيس العمليات التشغيلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة