حوافز أهلاوية قبل موقعة الحسم الأفريقية أمام شبيبة الساورة .. الساحر جوزية يؤازر من التتش .. الخطيب يحفز اللاعبين فى التدريب .. عزومة من عمرو جمال لزملاؤه.. وعودة عاشور وجاهزية الشناوى

الخميس، 14 مارس 2019 06:00 ص
حوافز أهلاوية قبل موقعة الحسم  الأفريقية أمام شبيبة الساورة .. الساحر جوزية يؤازر من التتش .. الخطيب يحفز اللاعبين فى التدريب .. عزومة من عمرو جمال لزملاؤه.. وعودة عاشور وجاهزية الشناوى فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلى  إلى مواجهة شبيبة الساورة الجزائرى المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال افريقيا على ملعب إستاد برج العرب ، والتى سيحضرها 15 ألف متفرج بعد موافقة الأمن على رفع العدد من 10 الى 15 ألف متفرج .

و يرصد اليوم السابع العوامل المحفزة للفريق الأحمر  قبل هذا اللقاء فى التقرير التالى :

الساحر جوزيه يؤازر من التتش

حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، على التواجد  في مران الفريق الأحمر الأربعاء، فى إستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص جوزيه على التواجد في المران لدعم ومؤزاة الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري. وصافح جوزيه لاعبي الأهلي الذين حرصوا علي استقباله بحفاوة.

كما عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق للاطلاع منه على ظروف الفريق.

 
جوزيه فى التتش
جوزيه فى التتش

 

وقام لاسارتي بعمل لافتة إشادة فور مصافحته جوزيه، حيث قام بالمسح علي يديه وكتفه تيمنا بالأسطورة البرتغالية، وأملا في تحقيق نجاحات تضاهي التي حققها جوزيه مع الفريق الأحمر.

الخطيب يحفز اللاعبين فى التدريب

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران فريقه  فى ملعب التتش بالجزيرة لتحفيز اللاعبين ،قبل مواجهة شبيبة الساورة الحاسمة وعقد الخطيب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على احوال الفريق، وكذلك مع وليد سليمان لاعب الفريق للوقوف علي اخر مستجدات اصابته.

1جوزيه فى الاهلي
جوزيه فى الاهلي

 

عودة عاشور و جاهزية الشناوى  

كما استعاد فريق الأهلى النجم حسام عاشور مجددا بعد التعافى  من الإصابة عاني منها مؤخراً وكانت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، كما تعافى صلاح من آلام في العضلة الضامة اشتكى منها قبل سفر الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

كما يسعى الجهاز الطبى و الفنى إلى تجهيز الحارس الأساسى محمد الشناوى الذى شارك  في جزء مران فريقه أمس الأربعاء،  وأدى جلسة تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، ثم انضم لجزء من تدريبات حراس المرمى التي يقودها طارق سليمان.

الشناوى 2
الشناوى 

وخاض الشناوي الجزء الأخير من المران جالسا على ركبته، خاصة وأنه يعاني من التواء في الأنكل تعرض له في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

عزومة من عمرو جمال لزملاؤه

كما يقيم عمرو جمال مهاجم الأهلي عزومة لزملائه اللاعبين، اليوم والتي تأتي قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري الحاسمة، رغبة في لم الشمل وتحفيز بعضهم البعض قبل مواجهة الساورة، والتي يحتاج فيها الفريق الأحمر للفوز لضمان التأهل للدور التالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة