شوف جمال الدنيا من فوق؟.. لقطات عبقرية من السماء لمدن عالمية × 20 صورة

السبت، 16 مارس 2019 07:00 م
شوف جمال الدنيا من فوق؟.. لقطات عبقرية من السماء لمدن عالمية × 20 صورة مدينة دبى من الأعلى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شئ يبدو مختلفا من الأعلى، فالنظر من الأعلى يمنحك رؤية أكثر وضوحا، إذ أن المسافة البعيدة تكشف لك مواطن الجمال فى الأشياء، حيث تكون الرؤية أكثر اتساعا.

"المدن" هي أكثر ما ينطبق عليها هذا المبدأ، على الرغم أن النظرة الأشمل قد تظهر مناطق قبيحة، إلا أنها تمنحك نظرة قوية على العمارة فى المدن، وتقسيم الشوارع، وكيف تبدو المدن العالمية الشهيرة من فوق.

الفاتيكان
الفاتيكان

 

امستردام
امستردام

 

باريس
باريس

 

برشلونة
برشلونة الإسبانية 

 

فالتجول فى الشوارع يجعلك تكتشف المدينة، ولكن ليست بأكملها، فإذا اتيحت فرصة لرؤيتها بالكامل كوحدة واحدة، فهو سيكون أمر خاص، إذ تظهر على سبيل المثال مدينة برشلونة، تنظيم وتنسيق رائع للعقارات والمبانى، والتى تم تقسيمها بصورة متماثلة وبها خليط من الأولوان يمنحها حياة مميزة، وميزة خاصة كأحد أبرز المدن الإسبانية.

برن
برن السويسرية 

 

بريلن
برلين العاصمة الألمانية

 

دبى
دبى

 

تجربة مختلفة، بتصوير أبرز وأشهر المدن العالمية من الأعلى، إذ تتألق مدينة دبى درة المدن، بأبراجها العالية والحديثة، وجزرها الصناعية، والعمارة المميزة، التى منحتها لمسة خاصة بها، جعلت السياح يأتونها من كل صوب وحدب.

ريو دي جانيرو
ريو دي جانيرو البرازيلية 

 

فينسيا
فينسيا الإيطالية 

 

كيب تاون
كيب تاون الجنوب إفريقية 

 

مدينة امستردام
مدينة امستردام

 

مدينة دبى
مدينة دبى

 

الصورة الأبرز لمدينة النور، العاصمة الفرنسية باريس، إذ يتوسطها "قوس النصر" وكأنه قلب المدينة النابض، فى تنسيق معمارى رائع، كما تتميز مدينة فينسيا الإيطالية بجداول مياهها الرائعة، وهي المدينة العائمة، أحد أبرز عوامل الجذب للسياحة الإيطالية، كما تتجه الأنظار لساحة القديس بطرس الشهيرة، بدولة الفاتيكان، والواقعة فى العاصمة الإيطالية روما، إذ تقبع الكاتدرائية الأشهر فى العالم، ومعقل الكنيسة الكاثوليكية بشموخ فى الفاتيكان، وتمنح المدينة التاريخية لمسة تاريخية خاصة.

مدينة صن سيتى
مدينة صن سيتى الأمريكية 

 

مدينة غرداية الجزائرية
مدينة غرداية الجزائرية

 

مدينة كاديز
مدينة كاديزالإسبانية 

 

مدينة مراكش
مدينة مراكش

 

مكسيكو سيتى
مكسيكو سيتى

 

نيويورك
نيويورك

 

هونج كونج
هونج كونج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة