الديهى: السيسى حاسب على مشاريب فساد 40 سنة ومصر قبله "تصعب على الكافر"

الثلاثاء، 26 مارس 2019 08:25 م
الديهى: السيسى حاسب على مشاريب فساد 40 سنة ومصر قبله "تصعب على الكافر" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى نشأت الديهى، مقطع فيديو يرصد مشاكل العشوائيات والغاز وانقطاع التيار الكهربائى التى كانت تواجه المصريين قبل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع: "الرئيس السيسى حاسب على مشاريب كل الناس اللى كانوا قاعدين من 40 سنة يسرقوا ويهملوا ويفسدوا، السيسى تقبل هذا الأمر بصدر رحب.. لو استمر الشعب فى التكاتف والعمل الجاد خلف هذه القيادة الواعية الرشيدة، ستكون مصر فى مصاف الدول ".

وأضاف "الديهى”، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"،، أن ما حدث فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى يدعو للتفاؤل والفخر، أنه فى مثل هذا اليوم منذ 5 سنوات أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وأكد "الديهى”، أنه كان يوجد ضغط شعبى على الرئيس عبد الفتاح السيسى حينها، حتى يترشح للرئاسة ويتخلى عند بدلته العسكرية، وتابع:"أذكر الجميع أن يقف ويغمض عينه وينظر لـ5 سنوات الماضية ويتذكر كيف كانت مصر، وكيف كان الاقتصاد المصرى، وصوت مصر فى المحافل الدولية كان قد وصل لخرس شديد".

وأوضح مقدم البرنامج أن الرئيس السيسى رضخ فى النهاية لإرادة الجماهير وأعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية، قائلا: "شكل الدولة المصرية قبل السيسى كان يصعب على الكافر، الشعب استدعى قائد مخلص استطاع أن يلملم ما تعرضت له مصر خلال سنوات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة