مش بس هيصلح لك اللاب ببلاش.. 6 مميزات للزواج من مهندس كمبيوتر

الأربعاء، 27 مارس 2019 02:00 م
مش بس هيصلح لك اللاب ببلاش.. 6 مميزات للزواج من مهندس كمبيوتر مميزات الزواج من مهندس كمبيوتر-ارشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب المهن دور فى تكوين الصفات الشخصية للإنسان، سواء بإضافة بعض الصفات أو تغيرها، خاصة المهن التى تحتاج إلى الكثير من التفكير والتركيز وسرعة البديهة فى حل المشاكل وغيرها من المتطلبات التى تحتاجها مهنة هندسة الكمبيوتر، والتى تؤثر على شخصية المهندس فتجعل منه مميزات، كزوج نتعرف عليها فى التقرير التالى، وفقاً لما ذكره موقعى "lifehack" "frugalasianfinance".

 

مميزات الزواج من مهندس كمبيوتر :
 

- مخلص وكاتم للأسرار

يتطلب عمل مهندس الكمبيوتر الحفاظ على أسرار العمل، ما أثر بشكل إيجابى على شخصيته، فأصبح يتصف بحفظ الأسرار والإخلاص فى العمل، وكذلك الحفاظ على أسرار بيته وإخلاصه لزوجته.

6 مميزات للزواج من مهندس كمبيوتر (5)
 

- راجل شيك

تتطلب مهندس الكمبيوتر الاهتمام بتنسيق ألوان الملابس، عند الذهاب لعمله فى الشركات والبنوك، ما يؤثر بشكل إيجابى على اهتمامه بملابسه فى حياته الخاصة.

 

- هيصلح لك اللاب ببلاش

وتعتبر من مميزات الزواج من مهندس كمبيوتر، هى تصليح اللاب توب الخاصة بك بدون مقابل، وكذلك التمتع بأحدث البرامج وألعاب الفيديو الحديثة وكما إن خبرته تساعده على اختيار أفضل أنواع الكمبيوتر.

6 مميزات للزواج من مهندس كمبيوتر (3)
 

- ذكى وسريع البديهة

يتصف مهندس الكمبيوتر بالذكاء وسرعة البديهة التى تؤهله لحل المشاكل التى يقابلها خلال عمله، وكذلك المشاكل الشخصية التى تقابلكم فى حياتكم الزوجية.

 

- منظم جداً

يتصف مهندس الكمبيوتر بأنه منظم فى عمله، سواء فى ترتيب الكابلات وغيرها من أدوات عمله، مما يؤثر على حياته الشخصية بشكل إيجابى، لتجديه منظم فى منزله خاصة غرفته الخاصة.

6 مميزات للزواج من مهندس كمبيوتر (4)
 

- مبدع

يتميز مهندس الكمبيوتر ببعض الصفات منها الابتكار والإبداع الذى تعمله فى حياته المهنية من خلال معاملته مع العديد من البرامج الإلكترونية، ما أثر بشكل إيجابى على حياته الخاصة، لتجديه دائماً يفكر فى تطوير أثاث المنزل أو ابتكار حلول مختلفة للمشاكل الخاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة