إخوانى يفضح الجماعة ويؤكد عمالتها للغرب:نعتمد على الخارج لحل أزمتنا..منشق عن التنظيم: يبحثون عن راقصة لولبية تتحدث باسمهم فى الكونجرس ..وآيات عرابى تواصل انقلابها على الجماعة وتصف تميم بـ"الغلام" وقطر بـ"الكشك"

الأحد، 31 مارس 2019 08:46 م
إخوانى يفضح الجماعة ويؤكد عمالتها للغرب:نعتمد على الخارج لحل أزمتنا..منشق عن التنظيم: يبحثون عن راقصة لولبية تتحدث باسمهم فى الكونجرس ..وآيات عرابى تواصل انقلابها على الجماعة وتصف تميم بـ"الغلام" وقطر بـ"الكشك" ايات عرابى وتميم بن حمد وعماد ابو هاشم
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كثرة الفشل الذى يلاحق جماعة الإخوان خلال الفترة الماضية سواء داخل مصر أو الضربات التى تتلقاها فى الخارج، بدأت الجماعة تعتمد على مخطط جديد فى الخارج لتنفيذ مخططها الإرهابى، فى الوقت الذى أصبح حلفائها يحلمون مسؤولية فشل الإخوان على داعمى الجماعة الإقليميين وعلى رأسهم تميم بن حمد أمير قطر، وخرج اعتراف إخوانى جديد يؤكد أن التنظيم أصبح ولاءه للغرب.

المخطط الجديد الذى تنتهجه جماعة الإخوان، كشفه عماد أبو هاشم، أحد حلفاء الإخوان المنشقين عنهم مؤخرا، الذى كشف أن التنظيم يبحث عن راقصة لولبية تتحدث باسمهم إلى الكونجرس خلال الفترة المقبلة.

وقال أبو هاشم، أحد حلفاء الإخوان المنشقين عنهم مؤخرا، ولازال مقيم فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":الإخوان يبحثون عن راقصة لولبية تتحدث باسمهم إلى الكونجرس الأمريكى بخطاب دينى يمثل الإسلام الجديد على وحدة نص"..على حد وصفه.

 

ومن جانبه، اعترف طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، بأن تنظيم الإخوان وحلفائهم فى تركيا يفتقدون إلى الكوادر، كما اعترف بفشل إعلامهم فى الخارج، وما زال يحكمهم الحرس القديم، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" : ماذا رغم مرور ست سنوات على سقوط الإخوان لم يفرز الإسلاميون نجوما أو كتابا مهمين أو إعلاميين مؤثرين أو باحثين ذوى شأن أو سياسيين لهم طرح متميز ، أو منتجى أفكار عموما ؟

وتساءل أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، لماذا مازالت الأسماء التى شكلت الماضى هى التى تسعى لتشكيل المستقبل؟ ، متهما قيادات الإخوان بأنهم يحاربون أى كادر يسعى لأن ينتج أفكار بعيدة عن الجماعة، متابعا: لدى من التفاصيل الكثير لكنها ستسبب حرجا لبعض الإخوان.

 

ومع الخسائر المتتالية لجماعة الإخوان والأزمات التى ضربت أروقتها، وصلت الإعلامية آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، انقلابها  على أمير قطر تميم بن حمد، الذى يعد أحد أبرز داعمى الإخوان.

وكشفت "عرابى" عن الأسباب التى جعلت تميم بن حمد يدعم تنظيم الإخوان، قائلة فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن تميم بن حمد يتعامل مع الإرهابيين، وينفذ مخطط لتقسيم والتحريض على المنطقة، وذلك بأوامر من الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصفت آيات عرابى، فى تصريحاتها، قطر بـ "الكشك"، و بـ "تميم" بـ "الغلام"، مؤكدة على أن تميم بن حمد يتلقى أوامره من السلطات الأمريكية.

بدوره اعترف أمير بسام، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان فى تركيا، بأن قيادات جماعة الإخوان أصبحت لها ولاءات لدول غربية تعتمد عليها فى حل أزماتها الداخلية، والاعتماد على الغرب فى العودة للمشهد السياسى.

 

 

كما اعترف عضو مجلس شورى جماعة الإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، بانحراف قيادات جماعة الإخوان موجها رسالته لقيادات الإخوان قائلا : لقد كشفت هذه المحنة عن ضعف فى بعضنا ،فتلبس عليه الأمر ،فصار يخشى قول الحق خشية حرمانه من منفعة عاجلة فى وقت قسى فيه عليه الزمن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة