دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الملك الصالح.. انقطاع خط التليفون الأرضى فى أرض اللواء.. وعامود إنارة مائل بشارع إسماعيل رأفت بحدائق القبة يهدد السكان بكارثة

الأربعاء، 10 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الملك الصالح.. انقطاع خط التليفون الأرضى فى أرض اللواء.. وعامود إنارة مائل بشارع إسماعيل رأفت بحدائق القبة يهدد السكان بكارثة دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

بسبب ضياع الباسبور.. "أحمد" لم يرى والدته منذ 7 سنوات

 
أرسل القارئ أحمد محمود محمد خليل عوده، 25 سنة، والمقيم فى روما شكوى لخدمة صحافة المواطن بخصوص ضياع الباسبور الخاص به منذ 7 سنوات وعدم استطاعته استخراج بدل فاقد له.
 
 
باسبور - أرشيفية
 
 
وناشد القارئ قائلا "انا ابن من أم مصرية وأب فلسطينى، ضاع الباسبور الخاص بى منذ 7 سنوات أثناء عملى فى روما، ذهبت كثيرا للسفارة للحصول على بدل فائد وكانت النتيجة أنه يجب أن أذهب مجمع التحرير فى القاهرة، وبالفعل ذهبت والدتى ولكنهم طلبوا صورة من الباسبور الضائع مختومة من السفارة المصرية هنا، وبعودتى إلى السفارة بهذا الطلب قالوا إنه غير صحيح".
 
وأضاف "7 سنوات بين السفارة هنا فى روما والدتى فى مجمع التحرير ولم أصل إلى شىء، 7 سنوات مقيد بالإقامة فى روما لا أستطيع السفر لرؤية والدتى فى مصر بسبب الباسبور".
 
 
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الملك الصالح

 
 
أرسل القارئ حسن سعيد شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الملك الصالح بالقرب من مسجد عمرو بن العاص.
 
 
كلاب
 
 
وقال القارئ فى رسالته "نحن سكان بمنطقة الملك الصالح بالقرب من مسجد عمرو بن العاص، نعانى من انتشار الكلاب الضالة، ومسببة رعب كبير للأطفال أثناء الذهاب للمدرسة بسبب هجومها عليهم".
 
 

التليفون مقطوع عنى من 4 شهور.. شكوى "محمد" من أرض اللواء

 
أرسل القارئ "محمد إبراهيم" المقيم فى منطقة أرض اللواء شارع الطريق الأبيض شكوى لخدمة صحافة المواطن، بخصوص انقطاع الخط الأرضى عنه بالتالى انقطاع الإنترنت.
 
 
ارشيفية
 
 
وناشد القارئ "تم قطع خط التليفون الأرضى منذ 4 أشهر وبالتالى انقطع معه الإنترنت، وتقدمت بعدة شكاوى ولم أعرف ما السبب".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل هذه المشكلة لاحتياجه الشديد لخط الإنترنت فى العمل.
 
 

عامود إنارة مائل بشارع إسماعيل رأفت بحدائق القبة يهدد السكان بكارثة

 
أرسل القارئ ياسر سليمان المقيم بشارع إسماعيل رأفت المتفرع من شارع ولى العهد بمنطقة حدائق القبة التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن من عمود إنارة مائل بالمنطقة.
 
 
 
عمود مائل
عمود مائل
 

وتابع القارئ "نشكو نحن أهالى المنطقة من عمود إنارة مائل من الممكن أن يسقط فى أى وقت ويؤدى لحدوث كارثة حال سقوطه على أحد المارة أو أحد السيارات".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة قبل وقوع الكارثة.

 

العاملون بكهرباء شرم الشيخ يناشدون ضمهم لخدمات حجز تذاكر الأتوبيس إلكترونيا

 
أرسل القارئ محمد محمد بشير المقيم بمحافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن، من عدم تمكنه من حجز تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا إلكترونيا.
 
 
اتوبيسات شرق الدلتا - أرشيفية
اتوبيسات شرق الدلتا - أرشيفية
 
وتابع القارئ: "نعانى نحن العاملين بشركة كهرباء شرم الشيخ من عدم مقدرتنا على حجز التذاكر إلكترونيا عبر موقع الشركة بحجة أننا موظفين والحجز لايكون إلا للتذكرة الكاملة".
 
 
وناشد الفقارئ المسئولين ضرورة توفير حجز النصف تذكرة عبر موقع الشركة رأفة بحال العمال.
 
للتواصل مع الشاكى 01000099905
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة