دفتر أحوال المواطن.. لوحة إعلانات مائلة تهدد حياة المواطنين بحدائق الأهرام.. "أحمد" يعانى تلعثم بالكلام ويطالب المسئولين بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة الـ5%.. شكوى من إشغال الباعة الجائلين لسلالم المترو بالمنيب

الخميس، 18 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. لوحة إعلانات مائلة تهدد حياة المواطنين بحدائق الأهرام.. "أحمد" يعانى تلعثم بالكلام ويطالب المسئولين بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة الـ5%.. شكوى من إشغال الباعة الجائلين لسلالم المترو بالمنيب دفتراحوال المواطن-ارشيفية
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من تعطل موقع صندوق التمويل العقارى

اشتكى عدد من قراء "اليوم السابع" من تعطل موقع صندوق التمويل العقارى والذى يساعد المواطنين على معرفة حالة طلباتهم التى قدموها للحصول على شقق تابعة للإسكان الاجتماعى.

وقال القراء فى رسالتهم لـ"صحافة المواطن": إن الموقع كان يوفر خدمة الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة للحصول على شقق الإسكان، وأنهم فوجئوا اليوم أثناء الدخول للاستفسار عن حال طلباتهم برسالة "عزيزنا العمل حدث عطل فى النظام برجاء المحاولة فى وقت لاحق"، وناشد القراء المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

قارئ: عدم الانتهاء من توسعة طريق طناش الوراق يؤدى إلى الحوادث

أرسل القارئ "محمد حسنى محمد" المقيم فى طناش الوراق، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بخصوص الطريق الذى تم توسيعه ماعدا جزء فيه يؤدى إلى حادثة بمعدل كل يوم.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "هناك طريق منخفض عن التوسعات التى تمت فى الشارع، وهو ما يؤدى إلى وقوع السيارات فيها"، مناشدا المسئولين بضرورة التدخل لحل هذه المشكلة للحد من الحوادث التى تحدث.

1
 

 

شكوى من إشغال الباعة الجائلين لسلالم المترو بالمنيب

اشتكى القارئ مصطفى حسين من أهالى شارع مدينة الحرية المنيب التابعة لمحافظة الجيزة شكوى من كثرة الباعة الجائلين.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن الباعة يحتلون سلالم مترو الأنفاق، ويشغلون الطرقات الضيقة مما يصعب ويعوق حركة المواطنين أثناء صعودهم ونزولهم إلى مترو الأنفاق، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع الإشغالات من على السلالم.

2
 

 

"أحمد" يعانى تلعثم بالكلام ويطالب المسئولين بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة الـ5

%

ناشد القارئ أحمد حسين حسن فرحات من أهالى شارع العزبة – أحمد حلمى بشبرا مصر التابعة لمحافظة القاهرة والبالغ من العمر 36 عاما المسئولين بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة الـ5%.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إنه لا يحمل أى مؤهل دراسى ولكنه ملم بالقراءة والكتابة، ويعانى من ضعف الإبصار بالعينين وتلعثم بالكلام، مناشدا المسئولين بالعمل على الاهتمام بطلبه لكى يستطيع الحصول على مصدر رزق ثابت.

للتواصل مع طالب العمل الاتصال بالأرقام: 01000515223 - 01112908061

4
 

 

لوحة إعلانات مائلة تهدد حياة المواطنين بحدائق الأهرام

شارك أحد القراء خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" صورة للوحة إعلانات آيلة للسقوط بجوار البوابة الأولي بحدائق الأهرام مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وطالب القارئ فى رسالته المسئولين بضروة إزاله لوحة الإعلانات خوفا من سقوطها على أحد المارة مما ينتج عنه كارثة

5
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة