جميلات الشمال فى Game of thrones يروجون للموسم الجديد فى نيويورك

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 05:01 م
جميلات الشمال فى Game of thrones يروجون للموسم الجديد فى نيويورك مايسي ويليامز وصوفى تيرنر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام من طرح الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأسطورى Game of thrones، المقرر عرض أولى حلقاته يوم 14 إبريل الجارى عبر شبكة قنوات HBO التلفزيونية، انطلقت حملات ترويجية فى بعض أدوار العرض والمسارح فى مدينة نيويورك.

وظهر الثنائى الشهير مايسي ويليامز صاحبة شخصية "آريا ستارك" بصحبة صوفى تيرنر صاحبة شخصية "سانسا ستارك" حامية الشمال فى المسلسل، فى شوارع مدينة نيويورك للترويج للموسم الجديد.

D3JzfoiWkAAAcIY
 

 

D3Jzg4RW4AEIG5Z
 

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد الكثير من الأحداث المهمة، أبرزها عودة جون سنو بصحبة دينيريس للشمال لمواجهة جيوش الموتى الأحياء، بالإضافة الى معرفة جون سنو بحقيقة نسبة التايجريان.

D3Jzg4YWsAQPtgG
 

 

D3Jzhh6XgAEiF7G
 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة