بمشغولات جريد النخل.. شاركونا صور احتفالات "أحد السعف"

الأحد، 21 أبريل 2019 02:25 م
بمشغولات جريد النخل.. شاركونا صور احتفالات "أحد السعف" أحد السعف
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الأقباط اليوم بأحد الشعانين "أحد السعف" ذكرى دخول السيد المسيح إلى أورشليم واستقبال أهالى بيت المقدس له رافعين جريد النخل كنوع من التعبير عن فرحتهم بوصول المسيح.

ورفعت صلاة قداس أحد السعف صباح اليوم بكنائس القاهرة والمحافظات المختلفة، وذلك فى إطار احتفالات الكنيسة بأعياد عيد القيامة المجيد.

وبالتزامن مع الاحتفالات والصلوات المتنوعة للأقباط على مدار أسبوع الآلام تدعو خدمة صحافة المواطن القراء لمشاركة صورهم ممسكين بالخوص بأشكاله المختلفة كأحد مظاهر الاحتفال بأحد السعف.

شاركونا صوركم و ذكرياتكم المختلفة فى احتفالات أحد السعف اليوم عبر خدمة الواتس أب على الرقم رقم 01280003799، و عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة