بعد 23 عاما من اغتياله.. مغنى الراب الأمريكى "تو باك" حى.. إيه الحكاية؟

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:49 ص
بعد 23 عاما من اغتياله.. مغنى الراب الأمريكى "تو باك" حى.. إيه الحكاية؟ شبيه تو باك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت آخر اغانيه بعنوان Life Goes On التى أصدرت بعد وفاته بسبعة أشهر، وتحدث فيها عن موته وجنازته وأنه سيعود مرة أخرى، هل كانت الـ 23 عاماً الماضية هى محاولة زائفة لموت مغنى الراب الأمريكي الشهير تو باك.

انتشرت صورة عبر منصات السوشيال ميديا التقطها أحد عشاق مغنى الراب الأمريكى لشخص يشبه Tupac بشكل كبير جداً مع حساب التقدم فى العمر الذى حدث على ملامح المغنى الشهير، مؤكداً على صحة كلامه بالتاتو الشهير الذى كان على ذراعه.

شبيه توباك
شبيه توباك

تناقلت قناة Wired Up T.V عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الصورة التى حيرت الكثيرين وكانت محل اهتمام عشاق المغنى الذى تحول لأسطورة فى عالم الراب بعد وفاته عام 1996، وسرعان ما علق الكثيرين عليها.

مقارنة بتاتو الشخص وتاتو توباك
مقارنة بتاتو الشخص وتاتو توباك

 

وفى محاولة لصاحب الصورة فى اثبات صحة كلامه، سلط الضوء على التاتو الذى ظهر على ذراع الشخص الذى يشبه مغنى الراب الراحل، مشيراً إلى انه يحاول تغطيتها فى حاله خروجه خارج منزله فى احدى المناطق النائية، قائلاً ""إنه لا يحاول أن يعترف بنفسه، إنه لا يحاول أن يكون معروفًا، هناك شيء واحد يدركه الناس حول Tupac هو الوشم الخاص به، ومنديله".

وعلق الكثيرون من عشاق مغنى الراب الراحل على الصورة ساخرين، بأن الشيء الوحيد الواضح فى الصورة هو وجه الشخص الذى يشبه إلى حد كبير "توباك"، بينما التاتو لم يظهر بشكل واضح على ذراعه".

تاتو شبيه توباك
تاتو شبيه توباك

 

تم اغتيال مغنى الراب الشهير فى 7 سبتمبر عام 1996، حيث كان بصحبة شوج نايت فى سيارته، حين توقفت بجوارهما سيارة كاديلاك بيضاء بها خمسة أفراد وبدأ الجالس على المقعد الخلفي من جهة توباك إطلاق النار بشكل مكثف، ونقل على اثرها الى المستشفى وأعلن وفاته بعدها بإسبوع يوم 13 سبتمبر ولم يتعرف على الجانى حتى الان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة