الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى أمام سموحة فى بترسبورت بالجولة الـ 32 بالدورى الممتاز.. بتروجت يستدرج الطلائع على استاد السويس.. قمة فى ختام سوبر اليد بصالة أكتوبر.. مجلس القلعة الحمراء يجتمع ظهرا

السبت، 11 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى أمام سموحة فى بترسبورت بالجولة الـ 32 بالدورى الممتاز.. بتروجت يستدرج الطلائع على استاد السويس.. قمة فى ختام سوبر اليد بصالة أكتوبر.. مجلس القلعة الحمراء يجتمع ظهرا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم السبت، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى أمام سموحة فى بترسبورت بالدورى الممتاز، بتروجت يستدرج الطلائع على إستاد السويس .

الأهلى أمام سموحة فى بترسبورت بالدورى الممتاز

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى مساء اليوم السبت نظيره سموحة على ملعب بتروسبورت، فى المواجهة المقرر اقامتها بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام.

يحتل الأهلى قبل مواجهة سموحة صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة، وذلك بعد تحقيق الفريق الأحمر لفوز غالى فى الجولة الماضية على حساب النجوم، عقب الفوز عليه بهدفين نظيفين، ولعب الأهلى قبل مواجهة سموحة 29 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة فى مثلهما.

بتروجت يستدرج الطلائع على إستاد السويس

فيما يلتقى فريق بتروجت مع طلائع الجيش فى العاشرة مساءاً فى إطار الجولة الـ 32 بالدورى على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة نارية تحت شعار الفائز مولود والخاسر مفقود لاسيما أن الفريق الخاسر من هذه المباراة سوف تتقلص أماله بشدة فى النجاة من شبح الهبوط

ويدخل مباراة الليلة الفريقين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة فى الجولة الاخيرة للمسابقة حيث خسر بتروجت من انبى بهدفين مقابل هدف وخسر الطلائع من الاهلى بهدفين مقابل هدف .

ويحتل بتروجت المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 40 هدف فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 38 هدف .

 

مجلس الأهلى يجتمع ظهرا

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً مهماً فى الثانية من ظهر اليوم ، السبت، لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادى يأتى فى مقدمتها ملف النشاط الرياضى.

ويبحث المجلس مع رءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى حصاد الألعاب الجماعية فى هذا القطاع طوال الموسم المنقضى على أن تتم مناقشة مصير بعض الأجهزة الفنية فى قطاع النشاط الرياضى.

 

ويجتمع المجلس الأهلاوى فى الثانية من ظهر اليوم لرغبة المجلس فى متابعة مباراة سموحة التى ستقام فى العاشرة من مساء اليوم في إستاد بتروسبورت بالدورى.

الزمالك أمام الأهلى ..وطلائع الجيش مع سبورتنج فى ختام سوبر اليد

تختتم اليوم السبت ، منافسات بطولة السوبر المحلى لمحترفين كرة اليد للرجال و التى بدأت أول أمس الخميس واستمرت على مدار 3 ايام بصالة أكتوبر الدولية .

وتشهد الجولة الختامية لقاءين بين كلا من ، طلائع الجيش أمام سبورتنج فى التاسعة مساءا و الزمالك مع الأهلى فى تمام الحادية عشر مساءا .

وشهدت الجولة الأولى خسارة الزمالك أمام سبورتنج 27 / 24، وخسارة الأهلى أمام طلائع الجيش 34 / 33 ، قبل أن يلتقى الأهلى سبورتنج و الزمالك مع طلائع الجيش مساء أمس الجمعة على نفس الصالة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة