الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يواجه المصرى ودياً استعداداً للداخلية.. الأهلى يبدأ التجهيز لمواجهة إنبى فى الدورى الممتاز .. المقاولون يعود للتدريبات بعد راحة 48 ساعة

الإثنين، 13 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يواجه المصرى ودياً استعداداً للداخلية.. الأهلى يبدأ التجهيز لمواجهة إنبى فى الدورى الممتاز .. المقاولون يعود للتدريبات بعد راحة 48 ساعة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين  العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى فى الدورى، والمقاولون يعود للتدريبات بعد راحة 48 ساعة، الإسماعيلى يواجه المصرى ودياً استعداداً للداخلية.

 الاسماعيلى يواجه المصرى ودياً استعداداً للداخلية

يخوض فى تمام العاشرة مساء الاثنين فريق الإسماعيلى مباراة ودية مع نظيره بالنادي المصري البورسعيدى

تأتي  المباراة ضمن استعدادات الاسماعيلى لملاقاة الداخلية يوم الجمعة القادم لحساب الجولة 33 بمسابقة الدوري المصري ، بينما يستعد المصري لملاقاة نظيره الإنتاج الحربي في نفس الجولة.

وكان الجهاز الفني للاسماعيلي قد أقر استراتيجية تقوم على تنظيم وديات عقب المواجهات الرسمية من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى

يبدأ فريق الكرة  بالنادى الأهلى مساء اليوم،الأثنين، الإستعاد لمباراة إنبي المقرر لها الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز بعد الراحة الى حصل عليها الفريق أمس ويسبق مران اليوم محاضرة فينة من لاسارتي للاعبيه من أجل الحديث عن عدة أمور فنية خاصة بلقاء سموحة والإستعداد لمباراة انبي الهامة الت يتطلع فيها المارد الأحمر لإستمرار مسيرة الإنتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

المقاولون يعود للتدريبات بعد راحة 48 ساعة

يعود فريق المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لعماد النحاس اليوم الإثنين إلى التدريبات، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة الجونة، والتي انتزع فيها ذئاب الجبل ثلاث نقاط ثمينة ليقتربوا من المربع الذهبي .

كان المقاولون العرب قد اكتسح فريق الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام .

ويواجه المقاولون العرب النادي الأهلي في المباراة المقبلة من الدوري، والتي تجمع الفريقين لمنافسات الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية، وكان ذئاب الجبل قد تغلبوا في مواجهة الدور الأول على الفريق الحمر بهدف نظيف .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة