صور.. اضبط مخالفة.. طريق "المحلة - كفر الشيخ" يحصد أرواح المواطنين يوميا

الجمعة، 17 مايو 2019 04:00 ص
صور.. اضبط مخالفة.. طريق "المحلة - كفر الشيخ" يحصد أرواح المواطنين يوميا تهالك الطبقة الأسفلتية على طريق المحلة كفر الشيخ
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة يعيشها المواطنون يوميا مع مشهد متكرر من الحوادث الأليمة التى تحصد أرواح شباب وأطفال بسبب طريق أطلق عليه المواطنون "طريق الموت" لما له من خطورة.

رصدت عدسة "اليوم السابع" معانات المواطنين على طريق الموت الواقع بين مركز ومدينة المحلة إلى مدينة كفر الشيخ، ويعد هذا الطريق هو الطريق الوحيد الواصل بين مركز المحلة وكفر الشيخ بطول 20 كيلو متر، ويربط بين عزب وقرى أبو على ومحلة زياد ودبره وعزبة الجمل، ولم يتم تجديده منذ أكثر من 17 عاما، ولا يوجد عليه إضاءة، مما أدى إلى كثرة الحوادث التى يروح ضحيتها الشباب يوميا.

وقال محمد عبد السلام أحد المارين على الطريق: إن أهالى هذه القرى فى حالة من القلق على أبنائهم من السفر على هذا الطريق لشدة خطورته، وخصوصا فى الأوقات المتأخرة من الليل لكثرة الحوادث نظرا لعدم وجود أعمدة إنارة والمنحنيات الخطرة، وكثرة الحفر والتكسير، كما أنه توجد أعمدة إنارة تقع فى منتصف الطريق وهذا خطر أكبر.

وناشد الأهالى اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، ورئيس هيئة الطرق بالتدخل العاجل، وصيانة الطريق ورصفه وإزالة كافة المطبات العشوائية والأرصفة التى احتلت الطريق وعمل مطبات صناعية، ووضع إرشادات مرورية تضبط عمليات السرعة الزائدة، والعمل على إنارة الطريق لإنقاذ حياتهم من الموت على الأسفلت.


 
68011-تدهور-الحالة-الفنية-للطريق
تدهور الحالة الفنية للطريق
 

 

81323-طريق-الموت-بالمحلة-يحصد-أرواح-المواطنين
طريق الموت بالمحلة يحصد أرواح المواطنين

 

81668-طريق-الموت-بالمحله_1
طريق الموت بالمحلة

 

81867-طريق-الموت-بالمحلة-يحصد-أرواح-المواطنون_1
طريق الموت بالمحلة يحصد أرواح المواطنون

 

94144-أهالي-المحلة-يطالبون-بإعادة-رصف-الطريق
أهالي المحلة يطالبون بإعادة رصف الطريق

 

103146-طريق-الموت-بالمحلة
طريق الموت بالمحلة

 

104083-تهالك-أجزاء-من-طريق-المحلة---كفر-الشيخ
تهالك أجزاء من طريق المحلة - كفر الشيخ

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة