من غير تجميل .. 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه تعرفى عليهم

الأربعاء، 22 مايو 2019 10:00 م
من غير تجميل .. 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه تعرفى عليهم 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من الوجه الرفيع وشكله المرهق طوال الوقت، وخاصة الفتيات اللاتى تقمن ببذل مجهود كبير فى الجيم وممارسة الرياضة من أجل فقدان بعض الوزن فمن أكثر المشاكل التى تواجهن هى ترهل الجلد لذلك، فأغلب الفتيات تلجأ إلى الرياضة لحل هذه المشكلة ولكن ماذا نفعل عندما نواجهه مشكلة شحوب الوجه وبهتانه وتغير لونه وفقد الكثير من وزنه غى هذا الموضوع سوف نتعرف سويا على بعض الحلول لمواجهة تلك المشكلة ولك نقلا عن موقع "Live wall".

58742526854
 

بعض الطرق للتخلص من نحافة الوجه

الزبادى

تناول كوب من الزبادى مع وضع معلقة عسل أسود عليه أو عسل نحل ومعلقة خميرة بيرة يوميا ولمدة شهر كامل ستساعد على حل المشكلة وستزيد من نضارة وجهك وإشراقه بشكل ملحوظ.

مشروب الحلبة الساخنة

قومى بعمل هذا المشروب عن طريق إحضار 5 ملاعق من الحلبة المطحونة و3 ملاعق من السكر ومعلقة عسل أسود و4 أكواب من الماء .

طريقة التحضير

قومى بتسخين الماء جيد ثم قومى بوضع معلقة من العسل الأسود عليها ثم اتركيه على النار لمدة 10 دقائق مع التقليب المستمر، ثم ضيفى الحلبة بعد ذلك واتركيها على النار لمدة 5 دقائق ثم ارفعى المشروب من على النار وضعيه فى كوب ويضاف إليه السكر حسب رغبتك، ثم تشرب ساخنة لمدة شهر يوميا قبل النوم.

تناول الفاكهة والخضروات

تنول الموز والعنب والبرتقال وتناول الخضروات وخاصة الخيار والبازلاء لاحتوائها على فيتامين "B" الذى يفيد فى علاج النحافة و أيضا أكل البطاطا وشرب الحلبة والسحلب كل هذه المأكولات ستساعدك فى حل المشكلة وسوف تلاحظى نضارة وجهك وإشراقه ونضارته فى فترة قصيرة.

السمسم

تناول السمسم يفيد فى علاج النحافة فينصح الخبراء بتناول كوب صغير من السمسم يوميا لمدة أسبوعين، خاصة وأن السمسم به قيمة غذائية عالية وسيساعد على علاج النحافة والهزال بشكل ملحوظ لاحتوائه على زيوت مفيدة جدا للجسم ويساعد أيضا على نعومة البشرة.

التمر

تناول 7 تمرات مع كوب من الحليب وقومى بإضافة معلقة من عسل النحل عليه هذا المشروب إذا قمت بأخذه على الريق يوميا مفيد جدا للجسم وأيضا حبوب الخميرة و الزبيب مفيد جدا لنقاء ونضارة البشرة بشكل كبير.

مساج مفيد فى حالة نحافة الوجه

مساج البشرة مرتين أو ثلاث يوميا بإستخدام خليط من الزيوت المفيدة للبشرة مثل زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت اللوز وزيت العنبر وزيت الخروع و النعناع فمن الممكن مزجهم مع بعضهم جيدا ثم يتم فرك الخدود بهذا الخليط جيدا بطريقة دائرية تلك الطريقة تؤدى لملىء الخلايا الدهنية الخاصة بالبشرة وتزيد أيضا من نضاره الوجه وإشراقه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة