ليفربول ينتظر "رد الجميل" من مدربيه السابقين فى الدورى الإنجليزي

السبت، 04 مايو 2019 02:44 م
ليفربول ينتظر "رد الجميل" من مدربيه السابقين فى الدورى الإنجليزي بريندان رودجرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح "رد الجميل" من مدربيه السابقين فى الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل يونايتد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 92 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعى للتتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ13 برصيد 42 نقطة.

وسيلعب ليفربول أمام مدربه السابق رافائيل بينيتيز الذى يتولى حالياً تدريب نيوكاسل يونايتد، وحقق المدرب الإسبانى العديد من النجاحات مع "الريدز" أبرزها الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا عام 2005 وكأس الاتحاد الانجليزى عام 2006.

ويأمل ليفربول فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم لخطف صدارة الدورى الانجليزى، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 94 نقطة متفوقاً على مانشستر سيتى بفارق نقطتين.

وينتظر ليفربول هدية من مدربه السابق بريندان رودجرز الذى يتولى حالياً تدريب ليستر سيتى الذى يحل ضيفاً على مانشستر سيتى الاثنين المقبل بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة.

ويأمل ليفربول فى سقوط مانشستر سيتى أمام ليستر سيتي للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري الإنجليزى، علماً بأن رودرجرز لم يتذوق طعم النجاح مع "الريدز".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة