داليا زيادة: الإخوان لا يعترفون بالوطن واعتادوا الشماتة فيما يحدث للمصريين

الأحد، 05 مايو 2019 11:43 ص
داليا زيادة: الإخوان لا يعترفون بالوطن واعتادوا الشماتة فيما يحدث للمصريين داليا زيادة - مدير المركز المصرى للدراسات السياسية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما قالت داليا زيادة، مدير المركز المصرى للدراسات السياسية، إن "الشماتة" هى أكثر التصرفات التى اعتادت الجماعة الإرهابية أتباعها ضد أى حدث، والعمل على تحميل الحكومة أى أزمة حتى لو كانت فردية ولم يكن طرف فيها أو يحاول علاجها.

 

وأشارت زيادة، إلى أن الجماعة تعمل فى ذلك على استهداف مصر، وهو ما يظهر بشكل واضح فى خطاباتهم، موضحة أن حقيقة الأمر تثبت أن الجماعة كما قالت مسبقا: "لا نعترف بمصر كوطن"وهو ما يعنى أن همومهم ليست هموم المصريين ويفرحون حينما يقع أى "شر " لمصر.

 

وشددت مدير المركز المصرى للدراسات السياسية، على أن الجماعة تلعب فى أى حدث بطريقة مزدوجة، وتحاول التصدير خارجيا بأنهم يتحدثون باسم "الغلابة "، مؤكدة أنه رغم ذلك فالشعب يعى جيدا الجماعه الإرهابية وطبيعتهم قائلة: "هما فاهمين كويس أنهم مينفعش يحطوا إيديهم فى إيد الإخوان "

 

وكانت نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة الجمعة فى السيطرة على حريق اندلع بعدد من المحلات فى منطقة الموسكى التجارية، وقامت قوات الحماية المدنية باستخدام 25 سيارة إطفاء وسلالم هيدروليك.

 

وكانت قنوات الإخوان قد تداولت على صفحات السوشيال ميديا حادثة حريق الموسكى بطريقة استهدفت بها تشويه مصر والإساءة للقيادة السياسية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة