فى عيد ميلاده.. تعرف على فنانين يتابعهم محمد صلاح على إنستجرام

السبت، 15 يونيو 2019 06:33 م
فى عيد ميلاده.. تعرف على فنانين يتابعهم محمد صلاح على إنستجرام محمد صلاح
خالد صواف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم المصرى العالمى محمد صلاح واحدا من أهم نجوم الكرة فى العالم، حيث توج مؤخرا ببطولة دورى أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزى ليدخل صلاح ضمن دائرة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب فى العالم لهذا العام .

ويحتفل صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى اليوم، بعيد ميلاده الـ27 حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بمحافظة الغربية.

وبلا شك صلاح أصبح محط أنظار العديد من نجوم الكرة أو الفنانين على مستوى العالم، ويتابعه العديد منهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولكن هناك بعض الفنانين العرب الذين يتابعهم صلاح على حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، وهم : درة وأمينة خليل وأصالة وحلا شيحا ومحمد إمام ومحمد رمضان وياسمين عبد العزيز، وتارا عماد وويسرى اللوزى وأحمد السعدنى وأحمد مكى وأحمد فهمى وأحمد داوود، ومن نجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومصطفى خاطر وأوس أوس".

ونجح محمد صلاح فى الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، للموسم الثانى على التوالى.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالى وحتى السابع من يوليو المقبل.

 
1
 
 

2
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة