ليفربول يحتفل بعيد ميلاد الملك المصرى محمد صلاح

السبت، 15 يونيو 2019 10:46 ص
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد الملك المصرى محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاد محمد صلاح نجم منتخب مصر الـ 27 الذى يوافق اليوم، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

وكتب نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "نتمنى عيد ميلاد سعيد للملك المصرى محمد صلاح".

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل.

ويعيش محمد صلاح أزهى فترات حياته الكروية بعدما توج مع نادى ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعدما سجل هدفاً فى الفوز الذي تحقق على توتنهام بهدفين دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ونجح محمد صلاح فى الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى.

وبات محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة