الإعلام التونسي : شكرا" مصر ولهذه الاسباب توقعنا الدعم الجماهيري ( فيديو )

الجمعة، 21 يونيو 2019 07:35 م
الإعلام التونسي : شكرا" مصر ولهذه الاسباب توقعنا الدعم الجماهيري ( فيديو ) تونس
السويس _ عمرو محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد من الوفد الإعلامي المرافق لبعثة منتخب تونس عن ارتياحهم لنفاذ تذاكر مدرجات التالته شمال المخصصه لجماهير تونس بأستاد السويس والتي شهدت إقبال من جماهير السويس لدعم نسور قرطاج في منافسات المجموعة الخامسه بأمم أفريقيا مصر 2019 .

وقال زياد الخياري بالاذاعة التونسية أن العلاقة الطيبة بين البلدين و كذلك تواجد لاعبين توانسه احترفو بالدوري المصري علي مدار السنوات الاخيره مثل وسام العابدي و يامن بن ذكري و أنيس بو جلبان و الجزيري و حاليا علي معلول و النقاز و فرجاني ساسي معشوق جماهير الزمالك بالاضافة الي التاريخ و الحضارة المشتركة بين الشعبين المصري و التونسي كل ذلك كان من أسباب الدعم الذي شاهدناه من الجماهير التي ستلجأ لشراء تذاكر مدرجات جماهير انجولا للتواجد في استاد السويس ودعمنا بعد نفاذ تذاكر جماهير تونس .

فيما وجه شاكر الكنزالي بقناة حنابعل الشكر لدولة مصر علي ما قدمته للبطولة و الاستضافة المميزه للبعثة التونسيه منذ اللحظات الأولى لوصول بعثة تونس من المطار مشيدا" بحسن الاقامة و إشادة الجهاز الفني بملعب التدريب المخصص لمنتخبات المجموعة الخامسه . مضيفا" انه و زوملاؤه بالوفد الإعلامي يشعرون بالارتياح سواء بالإقامة بمدينة السويس أو المقيمين بالعين السخنة .

و عن حظوظ نسور قرطاج في النسخه 32 للبطولة الأفريقيه أكد خالد شوشان معد بقناة حنابعل أن فريقه لديه طموح كبير و فرصة للتأهل للأدوار النهائية من البطولة و قال قد لا نملك لاعبون اصحاب خبرات ولكن نملك لاعبون علي قدر المسئولية و علي قلب رجل واحد خاصة وأن المجموعة الخامسة ستشهد منافسة قوية ، لاسيما وأن الخريطة الكروية تغيرت ولا مجال للاستهانة بأي فريق .

ووصف الدعم المصري بالسويس بالرهيب ونري الحب في كل مكان بالمدينة ووجه جميع أفراد الوفد كل الشكر لمصر و المصريين للحفاوة البالغة متنمنين الفوز لمنتخب الفراعنة اليوم في ضربة البدايه أمام زيمبابوي و يحلمون لنهائي البطولة بين مصر و تونس . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة