نجوم الألعاب الشهيدة يتوقعون حصول مصر على النجمة الإفريقية الثامنة

الجمعة، 21 يونيو 2019 04:08 م
نجوم الألعاب الشهيدة يتوقعون حصول مصر على النجمة الإفريقية الثامنة منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة و ينطلق الحدث الأفريقى المنتظر ببدء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر بداية من اليوم و حتى 19 يوليو المقبل وسط طموح قوى من كافة فئات الشعب بحصد النجمة الثامنة فى تاريخ الأميرة الإفريقية.

 

ويرصد اليوم السابع توقعات أبرز نجوم الألعاب الشهيدة للمنتخب فى هذه النسخة فى التقرير التالى :

أحمد صلاح

يرى أحمد صلاح نجم الكرة الطائرة بالنادى الأهلى أن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 التى تستضيفها مصر صعبة جدا .

و قال صلاح فى تصريح لـ " اليوم السابع "  أن منتخب مصر يحتاج إلى بذل جهد كبير من أجل التتويج باللقب ، متمنيا الحصول على النجمة الثامنة لإسعاد الشعب المصرى .

 

حسين زكى

يرى حسين زكى نجم الزمالك السابق أن منتخب مصر قادر على التتويج بالبطولة خاصة أنها على أرضه ووسط جماهيره.

وقال زكى أن البطولة ستكون صعبة وليست سهلة فى ظل تواجد لاعبين محترفين فى المنتخبات المختلفة.

وأشار زكى الى ان المنتخب لديه نجوم كبار بمثابة السلاح القوى الفراعنة وهم ، محمد صلاح ومحمود حسن "وتريزيجيه "و طارق حامد ومحمد الننى .

نهلة سامح

بينما نهلة سامح قائدة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فتوقعت حصول مصر على لقب البطولة الأفريقية مشيرة إلى دور النجوم محمد صلاح و وتريزيجيه وعبد الله السعيد فى الزحف الى التتويج بفضل الخبرات التى يتمتع بها كلا من الثلاثى.

محمد إيهاب

أما محمد إيهاب البطل الأولمبي فى رفع الأثقال، فيرى أن منتخب مصر سيتوج باللقب فى ظل تركيز اللاعبين على إسعاد الشعب المصري  على أرضه.

و قال إيهاب أن منتخب مصر قد الحصول على اللقب لما يمتلكه من لاعبين كبار و على رأسهم العالمى محمد صلاح وجهاز فنى على أعلى مستوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة