س و ج.. هل يعدل أجيرى طريقة لعب الفراعنة أمام الكونغو؟

السبت، 22 يونيو 2019 03:00 م
س و ج.. هل يعدل أجيرى طريقة لعب الفراعنة أمام الكونغو؟ منتخب مصر في مباراة زيمبابوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مستوى المنتخب الوطنى الأول فى مباراة زيمبابوى أمس، الجمعة، فى افتتاح بطولة امم افريقيا 2019 العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن الفراعنة فازوا بصعوبة بهدف نظيف، وهو ما جعل البعض يطرح تساؤلاً قد يكون منطقياً وهو هل يُعدّل أجيرى طريقة لعب الفراعنة أمام الكونغو؟.

فى السطور التالية نطرح عدة تساؤلات واستفسارات بشأن مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الكونغو فى الجولة الثانية لدور المجموعات بأمم أفريقيا، وإلى التفاصيل:

س: ما التشكيل الذى لعب به المتخب الأول مباراة زيمبابوى؟

ج:  المنتخب لعب أمام زيبمابوي بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، أحمد حجازى، محمود علاء، أحمد المحمدى، أيمن أشرف، محمد الننى، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، ومروان محسن.

س: ما التغييرات التى دفع بها أجيرى خلال المباراة؟

ج: دفع جيري بكل من وليد سليمان بدلًا من مروان محسن، وعمرو وردة بدلاً من محمود تريزيجيه، ونبيل عماد "دونجا" بدلا من عبد الله السعيد.

س: هل أتت تغييرات أجيرى ثمارها فى مباراة زيمبابوي؟

ج: وفقاً لتصريحات الخبراء والنقاد لم تؤت تغييرات أجيرى ثمارها ولم يتحسّن أداء المنتخب الوطني بنزول الثلاثي مروان ووردة ودونجا، بل ربما تراجع الأداء بعد هذه التغييرات.

س: هل يعانى المنتخب من إصابات عقب مباراة زيبمابوى؟

ج: لا توجد إصابات فى صفوف المنتخب، باستثناء أحمد حجازى الذى تعرض لكسر في الأنف أمس وتلقى العلاج لكنه أصر على استكمال اللقاء، ووفقاً لتصريحات الجهاز الطبى للمنتخب فإن حجازى سيكون متواجداً فى التدريبات المقبلة.

س: وهل ينوى أجيرى إجراء تغييرات فى التشكيل خلال مباراة الكونغو؟

ج: لا.. فالمعلومات الواردة من جهاز المنتخب تؤكد أن أجيرى سيواجه الكونغو بنفس تشكيل مباراة زيمبابوي، إلا إذا تعرض أحد لاعبى المنتخب الوطنى للإصابة _لا قدر الله_ بشكل يُجبر الجهاز الفني على إجراء تغييرات في التشكيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة