"جابت الواد وهتولع القصر الملكى ببريطانيا".. ميجان ماركل تستعين بخبير سوشيال بسبب زيادة عدد متابعى كيت ميدلتون.. الأمير هارى بيعمل بلوك لمنتقدى زوجته.. استقالة موظفين بالقصر بسبب مطالبها.. والأمير فيليب غاضب

الأحد، 23 يونيو 2019 10:00 م
"جابت الواد وهتولع القصر الملكى ببريطانيا".. ميجان ماركل تستعين بخبير سوشيال بسبب زيادة عدد متابعى كيت ميدلتون.. الأمير هارى بيعمل بلوك لمنتقدى زوجته.. استقالة موظفين بالقصر بسبب مطالبها.. والأمير فيليب غاضب كيت ميدلتون
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت زوجة الأمير هارى دوقة ساسكس ميجان ماركل في منافسة قوية مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فى مجال السوشيال ميديا، فوفقا لصحيفة "ذا صن" قررت ميجان ماركل أن تتفوق على كيت ميدلتون فى عدد المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعى.

الأمير هارى وماركل
الأمير هارى وماركل

 

ونقلت الصحيفة عن صديقة ماركل مذيعة التلفزيون ليزا كاندى قولها: "إن دوقة ساسكس مستاءة لأن عدد متابعي حساب دوق ودوقة  كامبريدج يفوق عدد متابعي حسابها المشترك مع زوجها الأمير هارى، الأمرالذى دفعها لتوظيف مختص في الشبكات الاجتماعية، حيث وصل حساب كيت ميدلتون إلى أكثر 9.3 مليون متابع على انستجرام أما ميجان ماركل 8.7 مليون متابع.

حساب الأمير ويليام وكيد ميدلتون
حساب الأمير ويليام وكيد ميدلتون

 

وأكدت الصحيفة أن هناك الكثير فى العائلة المالكة غير راضين عما تفعلة ماركل، وعلى رأسهم الأمير فيليب، وأضافت الصحيفة، أن الأمير هارى استبعد كل شخص "عمل بلوك" لكل شخص يبدى تحفظا بشأن ميجان ماركل سواء قبل زواجه منها أو بعده، مؤكدة أنه بسبب "مطالب" ماركل، قدم أربعة من موظفى قصر "كنسينجتون" فى لندن استقالتهم، كما توقع أحد أفراد العائلة المالكة أن يقدم الزوجان على الطلاق بعد ثلاث سنوات من زواجهم.

حساب الأمير هارى وميجان
حساب الأمير هارى وميجان

 

 

الأمير ويليام وكيد ميدلتون
الأمير ويليام وكيد ميدلتون

فيما قالت المؤرخة والخبيرة الملكية أنجيلا ليفين، فى حديث لموقع "كونزيرفاتيف وومان" البريطانى، إن دوقة ساسكس ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطانى هارى، صدمت الرأى العام بإنفاقها 514 ألف دولار مؤخرا، منها 379 ألفا للاحتفال بمولد طفلها الأول.

واتهمت "ليفين" زوجة الأمير هارى بالبذخ والإسراف، بعد تواتر تقارير ومعلومات عن إنفاقها أكثر من 500 ألف دولار خلال العام 2018، قائلة إنها جددت منزلها بـ3.8 مليون دولار أنفقتها فى العام الجارى، وإن أسلوب حياتها باهظة التكلفة لا يلقى استحسان دافعى الضرائب.

وأضافت المؤرخة الملكية: "أعتقد أن ميجان كانت مسرفة فى بعض الأحيان، وهذا أمر لا يُقبل، فمن المعروف أن الملكة مُقتصدة، وقد امتنع بعض أفراد الشعب البريطاني عن دفع نسبة من ضرائبهم لانها تتجه إلى ما يعتبرونه عبثا".

 

صورة تجمع بين الأمير هارى وزوجته ميجان والأمير ويليام وزوجتة كيد ميدلتون
صورة تجمع بين الأمير هارى وزوجته ميجان والأمير ويليام وزوجتة كيد ميدلتون
 

و على عكس ما ذكرته صحيفة ذا صن، أشارت بعض التقارير الاعلامية مؤخرا الى تحسن العلاقات بين ميجان و الملكة إليزابيث التى دعت  ماركل إلى "المخبأ الإسكتلندى" فى  قصر بالمورال الفخم وذلك بمثابة هدية لعيد ميلاد دوقة ساسيكس، حيث تعد هذه الهدية الخاصة أول عطلة للطفل الملكى أرشى، حسبما ذكرت صحيفة " ذا ميرور" .

وفى أوائل شهر يونيو، تصدرت ميجان ماركل قائمة النساء الأكثر نفوذاً فى المملكة المتحدة وفقًا لمجلة فوج للأزياء.

يشار أن الأمير هارى وميجان ماركل، تزوجا فى 19 مايو 2018 فى كنيسة القديس جورج فى إقليم وندسور كاسل.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة