أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور

الأحد، 30 يونيو 2019 11:30 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور فيس بوك
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم وفقا لما عرضه عدد من المواقع الأجنبية..
 
1
 
صرح مسئول فى "ناسا" أن هناك فريقا يعمل على مدار الساعة فى مصنع لصواريخ تابع لوكالة الفضاء لعمل صاروخ ضخم يهدف إلى نقل رواد الفضاء إلى القمر فى خريف 2020، ووفقا لما ذكره موقع "phys"، قال جيمس مورهارد، نائب مدير ناسا بمركز ميتشود للتجميع في نيو أورليانز: " مجموعة الصواريخ الأساسية مكتمل بنسبة 80 %".
 
2
 
عطل بفيس بوك يجبر المستخدمين على تشغيل التطبيق بالإنجليزية "الأمريكية"، حيث كانت تظهر هذه المشكلة عند اختيار اللغة الانجليزية البريطانية كلغة اساسية للتطبيق، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التى يواجه فيها تطبيق فيس بوك مشاكل الانقطاعات، حيث عانت الشبكة الاجتماعية خلال الشهر الماضى من عدد من الانقطاعات التى أثارت غضب المستخدمين حول العالم، إلا أنها سرعان ما كانت تعود للعمل من جديد.
 
 
3
 
طالب الاتحاد الأوروبى بدعم السيارات الكهربائية بجهاز يصدر ضوضاء، لتنبيه المارة والحفاظ على سلامتهم، نظرًا لأن مثل هذه السيارات تتحرك بهدوء شديد وقد لا يشعر بقدومها أحد.
 
4
 
كشف تقرير لمجلة Business Insider هذا الأسبوع، أن خدمة الأخبار التابعة لشركة أبل "Apple News Plus" لا تحقق الكثير من الدخل لناشرى الأخبار كما سبق وأن وعدتهم شركة أبل.
وأشار التقرير إلى أن البعض سيبحث عن وسيلة لجعل محتوى مجلتهم أكثر ملاءمة للتطبيق بدلاً من تصميم PDF الموجود الآن، ولا يزال البعض الآخر لا يعتقد أن أبل تضع ثقلها الكامل فى Apple News +.
 
 
5
 
قررت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتساب، تعيين "أليس نيوتن ريكس"، كبير موظفى المنتجات فى WorldRemit لشغل منصب المدير التنفيذى لوتس آب لندن، ومن المقرر أن تتواجد فى الشركة هذا العام.
 
 
6
 
أطلقت شركة جوجل موقع الكترونى جديد يستهدف المطورين المهتمين بنظام التشغيل الجديد Fuchsia، والذى تسعى جوجل لجعله نظام يدمج بين نظامى أندرويد وChrome OS.
وبحسب موقع 9to5google الأمريكى، فإن هذا النظام يشبه إلى حد كبير خطة مايكروسوفت لتوحيد كافة أنظمة تشغيل ويندوز فى نظام أساسى واحد، فقد كان الغرض منه إنشاء نظام أساسى واحد لإدارتهم جميعًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة