صور.. عارضة أزياء تركية تترك منصة الموضة لرعى الأغنام.. اعرف التفاصيل

الأحد، 30 يونيو 2019 08:31 ص
صور.. عارضة أزياء تركية تترك منصة الموضة لرعى الأغنام.. اعرف التفاصيل بيلون دهمن
كتب: محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركت بيلون دهمن منصة الموضة والأضواء، واتجهت للعيش حياة بسيطة في القرية بغطاء للرأس تختفى تحته خصلات الشعر، لتقرر بأسلوب "متمرد" أن تقلب حياتها رأساً على عقب، ضاربة عرض الحائط أسلوب الحياة الحديث والفاخر الذى يعيشه البشر فى القرن الواحد والعشرين.

وبحسب تقرير شبكة سى ان ان الأمريكية، أرادت دهمن خوض تجربة نوعية فى حياتها، إذ انتقلت من منصات الأزياء إلى إطعام الدجاج ورعى الأغنام، وقررت إنشاء مزرعة صغيرة والعيش في قرية جوندوجان التركية، وتغيير حياتها كلياً، واتباع أسلوب حياة القرية فقط.

كما تحولت عارضة الأزياء من أسلوب حياة مليئة بالرفاهية، إلى حياة صحية للغاية، إذ تقوم بزراعة المنتجات العضوية، وتناول الخضار والفاكهة التي تنمو في مزرعتها.

بيلون دهمن 2
بيلون دهمن 

 

وتقوم عارضة الأزياء التى تقضي كامل يومها صيفاً وشتاء بالعمل فى المزرعة، بجمع البيض كل صباح من الدجاج الذى تربيه، وإطعام القطط، والكلاب، وطيور الببغاء والسمان، بالإضافة إلى حلب الماعز، وصنع اللبن، ورعي الأغنام والخراف، وقطع الأخشاب من الأشجار القريبة من مزرعتها.

ومنذ أن دخلت دهمن في مجال عرض الأزياء، كان حلمها الوحيد أن تستقر وتعيش حياة هادئة، وعملت على تحقيق هذا الحلم كل حياتها، حتى أصبح واقعياً.

بيلون دهمن تجمع البيض
بيلون دهمن تجمع البيض

 

وتقول دهمن: "أعتقد أن الوقت قد حان لتقاعدى، وأدركت أن حلمى يتحقق بالعيش بالقرب من الكلاب والدجاج،" موضحة: "أنا سعيدة جداً هنا، وأبقى هنا خلال فصلي الصيف والشتاء،" مشيرة إلى أنها لا تعتقد أنها ستترك مزرعتها أبداً، إذ أنها تحاول التعويض عن كل سنوات التعب في حياتها هنا، وتؤكد: "أريد أن أعيش هذه الحياة."

بيلون دهمن ترعى الأبقار
بيلون دهمن ترعى الأبقار

 

ولطالما عشقت دهمن حياة القرية وتناول الطعام الصحي، إذ تقول: "أتناول الطعام بشكل صحي هنا، وأقوم بزراعة الطماطم، والفليفلة، وأصنع الحليب، واللبن،" موضحة أن "الخبز لم يعد موجود إطلاقاً في حياتي."

وتشير دهمن إلى أنها لا تريد عيش الحياة الفاخرة التي عاشتها قبل ذلك، إذ تقول: "لم أعد أريد الذهب، ولا المجوهرات، ولا الساعات،" موضحة أن كل ما تريده هو ارتداء هذا الزى الذى ترتديه والاعتناء بحيواناتها وعيش حياة بسيطة.

بيلون دهمن تطعم الدجاج
بيلون دهمن تطعم الدجاج

 

وتقول دهمن: "بالطبع، ليس من الممكن مقارنة أسلوب حياتى الحديث سابقاً مع الحياة التى أعيشها الآن، وهناك فجوة كبيرة بينهما."

وتلخص دهمن حياتها الحالية بالكلمات التالية: "أستيقظ في الصباح الباكر جداً، وأقوم بإطعام حيواناتي، ومن ثم أرعى الأغنام، وأجمع البيض، وأنظف المنزل، وأصنع اللبن، وأقوم بقطف الطماطم والفليفلة، وقطع الأخشاب."

بيلون دهمن مع العصافير
بيلون دهمن مع العصافير

 

بيلون دهمن
بيلون دهمن

 

مزرعة بيلون دهمن
مزرعة بيلون دهمن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة