منافذ تذكرتى تواصل فتح أبوابها أمام الجماهير.. إقبال كثيف فى ثالث أيام عيد الفطر.. تسهيلات كبيرة فى استلام الـFAN ID.. المسئولون يجيبون على تساؤلات المشجعين.. وتذاكر مصر والكونغو أوشكت على النفاد

الجمعة، 07 يونيو 2019 03:30 م
منافذ تذكرتى تواصل فتح أبوابها أمام الجماهير.. إقبال كثيف فى ثالث أيام عيد الفطر.. تسهيلات كبيرة فى استلام الـFAN ID.. المسئولون يجيبون على تساؤلات المشجعين.. وتذاكر مصر والكونغو أوشكت على النفاد تذكرتي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت منافذ تذكرتى عملها فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث تفتح المنافذ أبوابها أمام جماهير الكرة على مدار 12 ساعة وطوال الأيام حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى 21 يونيو الجارى والتى تستمر حتى 19 يوليو المقبل، حيث تضم مجموعة مصر منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا، وتبدأ منافذ تذكرتى بفتح أبوابها أمام الجماهير من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

 

إقبال كثيف فى ثالث أيام عيد الفطر

تشهد جميع المنافذ إقبالاً كثيفاً من الجماهير التى حرصت على استلام الـFAN ID وشراء التذاكر مستغلة أيام الإجازات لإتمام هذا الأمر قبل نفاد تذاكر المباراة الثانية، خاصة أن تذاكر المباراة الأولى لمصر وزيمبابوى قد نفدت بالكامل.

 

تذاكر مصر والكونغو أوشكت على النفاد

من جانبه أكد عبد الرحمن على أحد المسئولين بمنفذ تذكرتى فى مركز شباب الجزيرة، أن تذاكر مباراة مصر والكونغو فى ثانى جولات الفراعنة بدور المجموعات أوشكت على النفاد، حيث لم يبقى سوى بعض التذاكر فى الدرجة الثالثة.

 

بيانات الجماهير فى أمان

أعلن مسئولو شركة تذكرتى تأمين الموقع الذى تم طرحه مؤخراً لحجز وبيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا بوسائل تأمين قوية منعا لأى عملية قرصنة على الموقع.

وأوضح مسئولو الشركة أن تأمين الموقع ضد القرصنة هدفه الحفاظ على سرية بيانات الجماهير، خاصة التى ستقوم بإدخال أرقام البطاقات الائتمانية للدفع الإلكترونى نظير الحصول على تذاكر امم افريقيا 2019.

 

مسئولو المنافذ يجيبون على تساؤلات الجماهير

من الأسئلة التى تطرح بكثرة من قبل الجماهير الراغبة فى حضور بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل، وهى هل من الممكن حجز أكثر من تذكرة لأشخاص آخرين؟ وجاء رد مسئولو "تذكرتى" كالآتى: تقدر تحجز تذاكر لأشخاص آخرين عندهم بطاقة المشجع (FAN ID)، سواء كانوا معالين ليك أو أشخاص آخرين، وكمان تقدر تدفع لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة