الصحف المصرية: طوارئ فى البيوت بسبب الثانوية العامة.. مقتل 8 إرهابيين شاركوا فى الهجوم على كمين العريش.. و"أجيرى": أطالب المصريين بمؤازرة المنتخب للفوز بأمم إفريقيا

السبت، 08 يونيو 2019 12:00 ص
الصحف المصرية: طوارئ فى البيوت بسبب الثانوية العامة.. مقتل 8 إرهابيين شاركوا فى الهجوم على كمين العريش.. و"أجيرى": أطالب المصريين بمؤازرة المنتخب للفوز بأمم إفريقيا الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: طوارئ فى البيوت بسبب الثانوية العامة، تأكيدا لليوم السابع.. دمج الخزانة العامة وسك العملة فى مصلحة واحدة، مقتل 8 إرهابيين شاركوا فى الهجوم على كمين العريش، القوات المسلحة تكرم المصابين وأسر الشهداء احتفالا بالعيد، الحرب على الفساد فى إفريقيا.. 200 مسئول رقابى رفيع المستوى يبحثون فى شرم الشيخ آليات المواجهة، "الجلالة" مدينة سياحية عالمية على 500 فدان.

 

اليوم السابع
 

ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر اليوم السبت، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، "طوارئ فى البيوت بسبب امتحانات الثانوية العامة"، وفيه: الامتحانات تنطلق اليوم فى حماية الأمن وفريق مكافحة الغش.. 396 غرفة لتلقى الشكاوى ومتابعة المراقبين، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة الثانية من العدد الورقى.

أعلنت وزارة المالية عن بدء الإجراءات التنفيذية لدمج مصلحة «الخزانة العامة، ومصلحة «سك العملة»، فى كيان واحد، بمسمى «سك العملة » باعتباره المسمى الدولى المعتمد للهيئات المماثلة فى العالم، وبهيكل إدارى جديد، ليؤكد ما نشرته «اليوم السابع » يوم 26 مايو الماضى عن دمج المصلحتين، وقالت وزارة المالية، فى بيان صحفى، أمس: إنه تم استحداث بعض الوظائف الإنتاجية الجديدة، لتلبية احتياجات السوق فى مصر، ويجرى حاليًا الانتهاء من الترتيبات النهائية لذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

 

ـ الامتحانات تنطلق اليوم فى حماية أجهزة الأمن وفريق مكافحة الغش

ـ مصر تسحق الإرهاب.. مقتل 8 إرهابيين متورطين فى مهاجمة كمين العريش

ـ هانى السباعى.. أفعى الإرهاب فى شوارع لندن

ـ غدا.. البرلمان يعود للإنعقاد و10 مشروعات قوانين على أجندته

ـ تأكيدا لليوم السابع.. دمج الخزانة العامة وسك العملة فى مصلحة واحدة

ـ بعد إعلان ترشحه لفترة ثانية.. ماذا فعل ترامب فى العالم؟

ـ المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الإحصاء

ـ 822 حصيلة متوقعة من الضرائب والجمارك بالعام المالى الجديد

 

الاهرام

 

أعلنت وزارة الداخلية مقتل 8 إرهابيين شاركوا فى الهجوم على كمين العريش، الذى وقع أول أيام عيد الفطر، وكشفت عن أنه فور توافر معلومات حول اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية داخل مزرعة زيتون بالظهير الصحراوى فى منطقة العبور بجنوب العريش، وفى أثناء محاصرتهم، أطلقوا النيران بصورة مكثفة تجاه القوات، فتم التعامل معهم، وهو ما أسفر عن مصرع 8 عناصر عثر بحوزتهم على 5 بنادق آلية وعبوة ناسفة وحزامين ناسفين.

فيما كرمت القوات المسلحة، أمس، مصابى وأسر شهداء الجيش والشرطة، احتفالا بـ"عيد الفطر" المبارك، فى مركز المنارة للمؤتمرات، بحضور عدد من الوزراء وقادة الجيش والشرطة، وأكد المكرمون لـ"الأهرام" عزمهم وإصرارهم على الثأر لدماء الشهداء الأبرار، وتطهير مصر من قوى الشر، حتى ينعم الشعب بالأمن والأستقرار.

 

القوات المسلحة تكرم المصابين وأسر الشهداء احتفالا بالعيد.. المكرمون لـ"الأهرام": نقف مع الجيش والشرطة لدحر الإرهاب

مقتل 8 إرهابيين شاركوا فى الهجوم على كمين العريش

بدء امتحانات الثانوية.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى

مدينة للسياحة العلاجية فى "بدر" باستثمارات 20 مليار جنيه

قمة مرتقبة بين ترامب وحفتر بواشنطن

وساطة إثيوبية بالسودان.. والمعارضة ترفض العودة للمفاوضات

ماكينزى: إيران تراجعت لكن الخطر مازال قائما

يوم حاسم فى تاريخ رئيس "الكاف"

أجيرى لـ"الأهرام": أطالب المصريين بمؤازرة المنتخب للفوز بأمم إفريقيا

 

الاخبار

 

تنطلق فاعليات المنتدي الأفريقي لمكافحة الفساد خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين بمدينة شرم الشيخ، وينظم المنتدي عدد من الهيئات والجهات أبرزها هيئة الرقابة الإدارية ووزارتا الداخلية والعدل، وذكر الموقع الرسمي للمنتدي أن استضافة مصر للمنتدي الإفريقي لمكافحة الفساد تعكس الاستعداد المصري للتعاون ونقل الخبرات لاشقائها الافارقة في هذا المجال الذي حققت مصر فيه انجازات ملموسة، موضحا أن مصر رأت أن ينعقد المنتدي بالتزامن مع المؤتمر الرابع لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الذي ينعقد في مصر، وذلك تحقيقا للترابط الموضوعي وحرصا علي خروج الحدثين بنتائج منسقة ومتسقة.

 

وتنشر "أخبار اليوم" فى عددها المطبوع ، تحت عنوان ""الجلالة" مدينة سياحية عالمية على 500 فدان"، تفاصيل ما تم إنجازه فى منتجع الجلالة السياحي العالمي أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة ويقام علي مساحة ٥٠٠ فدان، ومن المتوقع أن يكون للمشروع مردود اقتصادي واستثماري كبير، ويحقق خطة الدولة في تنمية المناطق التي تتميز بطبيعة ساحرة.. وفيه : عاصـــمة سيـاحيــة فــــــــوق الجـبــل.. مشروع سياحي عملاق علي مساحة ٥٠٠ فدان.. ينفذه ١٠٥ آلاف مهندس وعامل يمثلون ٨٠ شركة وطنية.. الانتهاء من المرحلة الأولي خلال أيام وتضم مدينة الألعاب المائية ومطاعم وفندقا وممشي للدراجات.. مواصفات عالمية لطريق هضبة الجلالة بطول ٨٢ كيلو مترا.. وعدد من الوصلات مع الطريق الساحلي.

 

"الجلالة" مدينة سياحية عالمية على 500 فدان

رسالة "طمأنة وزارية" لطلاب الثانوية العامة

القضاء على 8 عناصر إرهابية

زيادة المعاشات أمام النواب غداً

احتياطى السلع الأساسية يكفى 4 أشهر

باستثمارات 20 مليار جنيه.. أكبر مدينة طبية بمدينة بدر

دعوات لضبط النفس فى السودان

برامج إلزامية للمقبلين على الزواج

ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة