كريستيانو رونالدو يتحدث عن قمة هولندا فى نهائي دوري الأمم الأوروبية

السبت، 08 يونيو 2019 11:11 ص
كريستيانو رونالدو يتحدث عن قمة هولندا فى نهائي دوري الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال على مواجهة هولندا غداً الأحد، فى نهائى دوري الأمم الأوروبية بملعب "الدراجاو" في مدينة "بورتو" البرتغالية.

وكان رونالدو قد قاد البرتغال لفوز بـ"هاتريك" على حساب سويسرا ويتأهل لمواجهة منتخب هولندا فى نهائى دورى الأمم الاوروبية، بعدما تغلب على إنجلترا بنتيجة 3-1.

وقال قائد منتخب البرتغال عن منتخب هولندا فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، "إنه فريق رائع، كان يلعب بشكل جيد للغاية، لقد رأيته فى بعض المباريات الأخيرة ولديه فريق ممتاز يضم لاعبين رائعين وشباب ولاعبين خبرات ما يجعل المنتخب أقوى ومعقد، لكننى أعتقد بالنسبة للفريقين هذا هو النهائي". 

وعن خوضه النهائى القاري الثالث مع البرتغال علق رونالدو قائلاً، "إنها بلادنا وعائلتى برتغالية وأصدقائى أيضًا، لقد نشأت فى البرتغال، لذا من المهم ارتداء قميص المنتخب، ومن الواضح أن فرصة القتال من أجل الألقاب تجعلها أكثر خصوصية كما كانت في يورو 2004 وعام 2016، وآمل أن يكون ذلك من بين الثلاثة الذين فزت بهم".

وحول الحفاظ على لياقته قال رونالدو، "إنه الإعداد وما زلت أشعر أننى بحالة جيدة، على الرغم من عمرى 34 عامًا، أهم شيء هو العقلية، أن يكون الدافع والسعادة، ومواصلة مسيرتى كلاعب، لأننى أعتقد أنه لا يزال أمامى الكثير للعطاء، أشعر أننى بحالة جيدة جدا".

واختتم رونالدو تصريحاته عن العودة إلى اللعب بقميص البرتغال قائلاً، "إنه لشرف لى دائمًا أن أعود مع المنتخب  وشرف عظيم أن أرتدى هذا القميص".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة