مواطنة تحرر محضرًا برفع الأجرة عن التعريفة الجديدة

الأربعاء، 10 يوليو 2019 11:27 ص
مواطنة تحرر محضرًا برفع الأجرة عن التعريفة الجديدة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت مواطنة من مركز بلبيس محضر شرطة، بتضررها من سائق سيارة أجرة لفرضة تعريفة الأجرة بأزيد من المقررة، ذلك على خط "بلبيس/شبرا النخلة" .

وذكرت عطيات سعيد عامر فى المحضر رقم 7707 إدارى بلبيس برقم صادر 3215، إن مجلس المدينة أعلن أن التعريفة الجديدة للأجرة للتنقل من قرية شبرا النخلة إلى مركز بلبيس 2.75 قرش، إلا أن السائقين لا يتلزمون بالسعر المحدد، ويفرضون على المواطن 3.50 قرش وبعضهم يحصل على 3 جنيهات ، لافتا أن سائق السيارة المحرر ضده المحضر ، رفض الإلتزام بالتسعيرة وأجبرهم على دفع 3.50 قرش .

فى السياق ذاته، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تشكيل لجان فرعية بكل مركز ومدينة تقوم بالمرور الدورى على الأسواق ومحطات الوقود والمواقف العامة ومستودعات الغاز والمخابز للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين من السلع الغذائية ومواد الوقود والبترول ومتابعة إستقرار الأوضاع بالمواقف وإلتزام السائقين بتعريفة الركوب وعدم السماح بإستغلال المواطنين بزيادة الأسعار عن الأسعار المقررة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كلف رؤساء المدن والمراكز بالتنسيق مع رجال المرور لشن حملات على المواقف وخطوط السير للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة .

كما طالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع إدارتى المرور والمواقف وتحمل مسئولياتهم وعدم الإستجابة لإبتزاز السائقين والإبلاغ فوراً عن المخالفين على الأرقام الآتية : "الخط الساخن للمرور2262250 - الإدارة العامة للمواقف 2315974 - غرفة الأزمات والكوارث 2303693 - بوابة الشكاوى الحكومية 16528".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة