رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية التمريض

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 04:24 م
رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية التمريض رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية التمريض
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، نتيجة التراكمى دور مايو 2019 لكلية التمريض بنسبة نجاح 98%.

وأعلنت الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية، أن عدد الطلاب 386 حصل 35 على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، 84 جيد جدا مع مرتبة الشرف، والأوائل هم: "آية محمود الشاذلى، مروة مرزوق بليله، أحمد محمد ماهر، إبتسام جمال البابلى، سميرة محمد شرف، مروة محمود عثمان، نورا إسلام محمد، آلاء أحمد الجوهرى، آيه إبراهيم حماد، نورا إبراهيم عبده".

كما عقد اليوم رئيس جامعة المنوفية، إجتماعا بأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعى المركزى لمتابعة أعمال الصندوق وبحث سبل زيادة موارده لتوسيع مدى الاستفادة للطلاب.

أكد مبارك على أهمية تفعيل المتابعة الميدانية للتأكد من وصول التكافل لمن يستحقه، مشددا على أن من يثبت مخالفته تتخد ضده الإجراءات القانونية اللازمة والرادعة حتى يصل التكافل لمستحقيه، وناقش آلية العمل وبنود الصرف المختلفة.

كما أشار مبارك إلى تنمية الأنشطة المجتمعية المختلفة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى لعمل مهرجانات خيرية وسوق خيرى يشارك فيه الجميع لتوزيع إعانات عينية على الطلاب الغير قادرين.

حضر الاجتماع الدكتورة حنان يشار عميد التربية النوعية ومرفت بطيقه مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

كما نظمت كلية الهندسة جامعة المنوفية صباح اليوم، تحت رعاية رئيس الجامعة والدكتور علوى الخولى عميد الكلية، ندوة توعوية تحفيزية تحت عنوان "انجح فى بلدك.. تنهض ببلدك" بهدف رفع روح العمل والمثابرة والإصرار على النجاح والنهوض بوطننا الحبيب مصر ، حاضر فيها الدكتور مصطفى مدكور رئيس مجلس ادارة مجموعة مدكور الهندسية .

استهل الخولى الندوة بحث أبنائه من الطلبة والطالبات بالكلية بضرورة استشراف المستقبل وتحديد الأهداف ورسم الخطط المستقبلية لغد أفضل لهم ولوطنهم مع التحلى بالحماس والصبر والإصرار والعزيمة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة دون كلل، مضيفا إن نجاح المهندسين فى مصر ممكن وهم القادرين على النهوض بها مؤكداً إن التغيير أمر حتمى لامحال وإن مصر غنية بالطاقات الجديدة والمتجددة ولديها من الطاقات البشرية ما يجعلها فى مصاف الدول المتقدمة والغنية بالطاقة بل ومصدره لها .

ومن جانبه استعرض مدكور تجربته الشخصية كمهندس ورجل أعمال بدأ من نقطة الصفر وإنطلق بخطى قويه سريعة فى طريق النجاح إلى أن وصل إلى أن يكون صاحب مجموعة هندسية كبيرة كما استعرض كافة العقبات التى واجهته فى طريق كفاحه وكيفية تخطيها والقرارات المصيرية التى قام بدراستها كى ينشيء ويسمو بهدفه ويحققه، وأن مصر من أغنى دول العالم فى كمية الطاقة الشمسية، حيث أن لديها شدة استضاءة قويه وعدد ساعات سطوع الشمس بها كبيرة جدا هذا إلى جانب الرمال البيضاء التى تصنع بها الخلايا الشمسية مما يجعلها تعتمد كليا على الطاقة الشمسية مستقبليا.

وفى ختام الندوة أوصى مدكور شباب مصر بضرورة تحديد الحلم والعمل والإلتزام والإخلاص والانتماء والتحدى للوصول وتحقيق الآمال المنشودة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة