فعاليات اليوم.. رسوم متحركة بالهناجر والتنورة بالمتحف الفن الإسلامى

السبت، 20 يوليو 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم.. رسوم متحركة بالهناجر والتنورة بالمتحف الفن الإسلامى متحف الفن الإسلامى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يقام اليوم السبت، 20 يوليو، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بمختلف القطاعات والمراكز المختلفة.

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، البرنامج التدريبى"الإستراتيجية والأمن القومى" بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية بقاعة سعد الدين وهبة بديوان عام الهيئة لأربعين مشاركًا من مديرى العموم ومديرى الإدارات الوسطى، والذى يستمر حتى 25 يوليو الجارى.

كما يقيم بيت المعمار المصرى بمنزل على لبيب، بدرب اللبانة بميدان القلعة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ندوة بعنوان "قصة مدينتين: "باكو – القاهرة".. انطباعات عمرانية عن الإنسان والمكان"، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ويعرض "نادى سينما الطفل المصرى للرسوم المتحركة" والذى يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، مجموعة من أعمال الرسوم المتحركة المصرية، فى قاعة سينما الهناجر بساحة الأوبرا.

ينظم متحف الفن الإسلامى، بالتعاون مع مبادرة "افرح"، ليلة مجانية فى المتحف،  بهدف تنشيط السياحة، حيث تبدأ  الليلة بجولة داخل المتحف، تتضمن شرحا من متخصصين فى التاريخ والفن والعمارة الإسلامية مجاناً، كما تنظم إدارة متحف الفن الاسلامى حفلة بالتعاون مع فرقة "الموسيقى العربية" التابعة لقصر ثقافة الغورى، إلى فقرة للتنورة مع فرقة النيل للآلات الشعبية، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء، وحتى الساعة التاسعة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة