وشاب إخوانى: إذا لم تتوقف المهزلة سأنشر تسجيلات جديدة تباعا"

تسجيلات هزت جماعة الإخوان.. أخطر تسريب عن الإرهابية يصف قادتها بـ"المرتزقة والفسدة".. عضو شورى الجماعة عن إبراهيم منير ومحمود حسين:"سرقونا وراكبين عربيات بـ100 ألف يورو وبيذلونا علشان يبعتولنا 200 ليرة"

الأربعاء، 24 يوليو 2019 06:00 م
تسجيلات هزت جماعة الإخوان.. أخطر تسريب عن الإرهابية يصف قادتها بـ"المرتزقة والفسدة".. عضو شورى الجماعة عن إبراهيم منير ومحمود حسين:"سرقونا وراكبين عربيات بـ100 ألف يورو وبيذلونا علشان يبعتولنا 200 ليرة" الإخوان
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عمر حسن، أحد شباب جماعة الإخوان الإرهابية، سلسلة تسجيلات مسربة لعدد من قيادات الجماعة يفضحهم فيها، وقال فى منشور عبر صفحته على الفيسبوك اليوم الأربعاء، "حصلت على تسجيل لمستشار الإخوانى الراحل محمد مرسى يتحدث عمن أسماهم المرتزقة والفسدة الذين يتصدرون المشهد داخل الإخوان فهل أنشره؟!".

وتابع عمر حسن: "إن لم تتوقف المهزلة التى تحدث فى حق الشباب الذى يتضور جوعاً ولا يجد مكان يأويه فى تركيا ويتم التعامل معهم بكل وضاعة سيتم النشر، فأنا أعلم والله شباب يجلسون بالثلاثة أيام لا يجدون لقمة عيش وأسوء من ذلك إهانة كرامتهم من ناس حقيرة، فهؤلاء الشباب ضحوا من أجل الكرامة وخرجوا من مصر لأجلها لا ليفقدوها في تركيا!.

واستطرد: "إن لم يتركوا مواقعهم فورا ويتركوا الإخوان يختاروا من يمثلهم بحرية وشفافية ويتم إحترام الشباب المطارد ورعايته بالأموال المسلوبة فسأنشر التسجيل".

يأتى ذلك بعدما نشر عمر حسن تسجيل صوتى آخر مسرب لأمير بسام، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان يكشف فيه فضائح السرقات لأموال الجماعة وعلق عليه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قائلا: مرفق تسجيل صوتي على المهازل التي تحدث داخل إدارة الإخوان في الخارج ولن أتطرق في الحكم أو التعليق على ما يرد في هذا المقطع، فإدارة الإخوان الحالية لم تدع لنا خياراً آخر، وقد طفح الكيل من تصرفاتهم التي يعلمها الجميع خصوصاً تجاه الشباب.

ويقول أمير بسام فى التسجيل الصوتى:"إزاى محمود حسين والابيارى وإبراهيم منير ياخدوا الفلوس بالشكل ده.. أنا زهدت فى الناس اللى موجودة انت حضرتك عايزنى أصارحك اعترف أمامكم أن الأموال تتكتب باسمهم شقق وعمارات.. فى الأول تبرعوا ولموا فلوس وفى آخر اللقاء خدنا ملايين ولم يتكلم منكم أحد ولم يتحدث أحد، وراكبين عربيات فارهة الواحدة بـ100 ألف يورو، حقيقة أنا زهدت إنى أكون فى وسط هذا الجمع، أنا زهدت فعلا هيعملوا أية، هم عندى ليسوا آى محل اعتبار الآن لا هو ولا إبراهيم منير ولا آى حد فيهم عايزين يفصلوا يفصلوا ويعلنوها على الملأ لما اعترف قدامكم كلكم ومحدش عاتبه".

وتابع:"زهدت فى هذه القيادة التى تمد أيديها لايادى الناس وللاسف محدش بيحاسبها إزاى يسرقوا الفلوس ويشتروا بها شقق وعمارات وأنا عمليات تألمت كثير كثيرا خصوصا أنهم اعترفوا اعتراف صحيح امام الناس لان فيه طلبة بيتذلوا علشان ياخدوا 200 ليرة كل شهر وفيه واحد زى محمود حسين واخد عربية بى ام دبليو".

من جانبه قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن مثل هذه التصريحات تؤكد حجم الانقسامات الداخلية الكبرى التى تواجه جماعة الإخوان، خاصة أن التنظيم انقسم إلى عدة مجموعات وخلايا كل منهما يفضح الآخر ويكشف سرقاته لأموال الجماعة فى الخارج.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن قيادات الجماعة فى الخارج تمارس عمليات نصب واحتيال لأموال التمويلات الخاصة بالجماعة ، موضحا أن هذه الفضائح بدأت منذ 3 أعوام وما زالت مستمرة، خاصة بعد فضيحة تورط مكتب إخوان لندن فى سرقة 150 مليون دولار من أموال التنظيمات.

ولفت البشبيشى، إلى أن شباب الجماعة لن يستطيعون الإطاحة بالقيادات الكبرى بالتنظيم لأن عواجيز الجماعة يسيطرون على جميع الملفات الهامة الخاصة بالإخوان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة