ريهام سعيد ساخرة من شائعة تدهور صحتها: "راجعة شغلى من غير ودن ونص مناخير"

الجمعة، 26 يوليو 2019 01:17 م
ريهام سعيد ساخرة من شائعة تدهور صحتها: "راجعة شغلى من غير ودن ونص مناخير" ريهام سعيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت الإعلامية ريهام سعيد من الشائعات حول حالتها الصحية فى الفترة الأخيرة، حيث أصيبت بميكروب شديد فى الأنف، أجرت على إثره عملية جراحية خارج البلاد، حتى استقرت حالتها الصحية، وما ترتب عليه من عودتها مرة أخرى إلى برنامجها صبايا الخير يوم الأحد المقبل.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد: "مش مصدقه إنى راجعة شغلى صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر، صبايا الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتونى".

ريهلم سعيد
ريهلم سعيد

يذكر أن ريهام سعيد فى الفترة الأخيرة، كانت ضحية العديد من الشائعات حول حالتها الصحية، والتى من ضمنها إعلان وفاتها بعد صراع مع المرض، حيث نشرت صورة من جنازة الراحل سعيد عبد الغنى، تحت عنوان "وداعا ريهام سعيد".

ريهام سعيد بوست
 

وكانت ريهام سعيد أبدت دهشتها من الخبر وقالت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "هى وصلت للدرجة دى؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغنى شايل النعش بتاعى هم يضحك وهم يبكى"، حيث ظهر عبد الغنى فى الصورة يحمل النعش وهذا يؤكد أنها جنازة والده.

الإعلامية ريهام سعيد أكدت أن الطبيب المعالج لها أبلغها بإمكانية الخروج والعمل مرة أخرى بعد تحسن حالتها من أزمة مرضها الأخيرة، مضيفة: "أنا فى انتظار ترتيب موضوعات جديدة من أجل تقديمها فى حلقات صبايا بعد التنسيق مع القناة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة