شباب اليد على موعد مع السعادة المونديالية على أرض الأسبان .. أحفاد الفراعنة فى مهمة تخطى الديوك فى نصف النهائى للوصول للفينال.. محروس يجهز اللاعبين بـ 30 دقيقة فى الجيم ..ومحاولات لتعافى الثنائى " سامى و هشام "

السبت، 27 يوليو 2019 05:20 م
شباب اليد على موعد مع السعادة المونديالية على أرض الأسبان .. أحفاد الفراعنة فى مهمة تخطى الديوك فى نصف النهائى للوصول للفينال.. محروس يجهز اللاعبين بـ 30 دقيقة فى الجيم ..ومحاولات لتعافى الثنائى " سامى و هشام " شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يسعى منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس إلى تخطى الديوك الفرنسية بتحقيق الفوز فى اللقاء الذى سيجمعهما فى السادسة مساء الأول بنصف نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا من أجل الوصول إلى المباراة النهائية و الصعود لمنصة تتويج تليق بمكانة و أسم مصر .
 
ويطمح لاعبو منتخب شباب اليد بكل قوتهم فى تحقيق الفوز على فرنسا و إحراج حامل اللقب للمرة الثانية بعد التفوق فى الدور الأول عليهم و الوصول إلى دور الـ 16 كأول المجموعة .
 
و يرغب شباب اليد فى مواصلة العروض و النتائج القوية التى يححقونها منذ انطلاق البطولة وسط إبهار العالم ، فى ظل المشوار القوى الذى قدمه  أحفاد الفراعنة منذ إنطلاق البطولة ، بدءا من تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال  44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته  بنتيجة 47 / 30، وينجح فى الفوز على السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 ، و ينجح فى تخطى صربيا فى دور الـ 16 بنتيجة 30 / 29 و من بعدها يحقق الفوز على النرويج بنتيجة 29 / 27 فى لقاء ربع النهائى .

محروس يجهز اللاعبين بـ 30 دقيقة فى الجيم

 

وحرص طارق محروس المدير الفنى لمنتخب الشباب إلى تجهيز اللاعبين للقاء نصف النهائى بتدريب خفيف لمدة 30 دقيقة فى الجيم تجنبا للأرهاق عقب الإفطار مباشرة قبل محاضرة الفيديو فى الحادية عشر ظهرا لشرح نقاط القوة و  الشعف لدى المنتخب الفرنسى الذى يرغب فى الثأر من الفراعنة بعد خسارة الدور الأول .

ومحاولات للحاق الثانئى " سامى و هشام " باللقاء 

 

وقال طارق محروس المدير الفنى للمنتخب أن لازالت  محاولات الجهاز الطبى لتجهيز الثنائى المصاب عمر سامى واحمد هشام لمواجهة فرنسا مستمرة ، مشيرا إلا أنهم يقتربا من المشاركة بقوة كبيرة بعد إراحتم من مران أمس .
يعانى عمر سامى من مزق و أحمد هشام من كدمة فى الكاحل، حيث يسابق الجهاز الطبى الزمن من أجل تعافى الثنائى تماما قبل موجهة الديوك .

سفير مصر فى أسبانيا فى فندق إقامة شباب اليد قبل ساعات من مواجهة فرنسا فى المونديال 

 
ومن جانبه أكد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس بعثة منتخب الشباب فى كأس العالم المقام فى أسبانيا على حضور عمر سليم سفير مصر فى أسبانيا لمقر فندق إقامة البعثة قبل ساعات من مواجهة فرنسا فى قبل النهائى المحدد لها السادسة مساء. 
 
وقال شوقى أن السفير المصرى فى أسبانيا ،  عقد معه جلسة للاطمئنان على أحوال الفريق و السماع إلى اى مطلب البعثة لتذليل كافة السبل للفريق ، مؤكدا له على حضوره لقاء الليلة لمؤازرة أحفاد الفراعنة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة