فيديو.. منتخب شباب اليد يحتفل ببرونزية كاس العالم

الأحد، 28 يوليو 2019 06:41 م
فيديو.. منتخب شباب اليد يحتفل ببرونزية كاس العالم شباب اليد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل لاعبى منتخب شباب اليد في حالة من الفرحة العارمة وجهازهم الفنى، بقيادة طارق محروس، فى غرفة خلع الملابس بعد التتويج ببرونزية كأس العالم.

وشهدت غرفة خلع الملابس رقص اللاعبين مع الجهاز الفنى احتفالا بحصد المركز الثالث عالميا والتقاط الصور التذكارية مع الجهاز الفنى.

ونجح منتخب شباب اليد فى حصد الميدالية البرونزية بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 37 / 27  فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 17 / 15 لصالح المنتخب المصرى، فى شوط شهد تألقا ملحوظا لكتيبة ألفراعنة على أرض الإسبان من أجل العودة إلى القاهرة بالميدالية البرونزية ونجحوا فى فرض السيطرة منذ بداية الشوط الثانى حتى تحقق ألفوز، فى ظل تقديم حارس المرمى عبد الرحمن طه عرضاً أكثر من رائع فى اللقاء. 

وخسر منتخب شباب اليد فى لقاء نصف النهائى من فرنسا بنتيجة 35 / 33 ، بينما خسر منتخب البرتغال من كرواتيا بنتيجة  31 / 28.

وقرر مجلس اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، على استقبال بعثة الشباب فى مطار القاهرة لتهنئتهم على تشريف مصر فى المحفل الدولى بكأس العالم بمطار القاهرة بعد الحصول على برونزية كأس العالم بألفوز على البرتغال 37 / 27 

كما أن الاستقبال سيشهد حضور عدد من أسرة اللعبة وأسر اللاعبين للاحتفال بأبنائهم اللذين طمأنوا الجميع على كرة اليد المصرية .

كان مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أكد عودة البعثة فى الثانية صباح الثلاثاء على متن الخطوط السويسرية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة